الكرة السعودية

الأخضر وثاني أسوأ بدايه له في التصفيات

بعد أن أنهى الأخضر جولته الثالثة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم 2020 في قطر ، لم تكن النتائج مرضية إلى حد كبير للوسط الرياضي وللجماهير السعودية والتي كانت تتأمل نتائج أفضل خصوصاً أن المجموعة في المتناول وليست صعبه .

وخرج الأخضر من الجولات الثلاث التي لعب منها اثنتين على أرضه ب 4 نقاط من تعادلين وفوز وحيد وضعته في وصافة المجموعة ب 5 نقاط بعد منتخب أوزبكستان ، وبفارق نقطة عن منتخب فلسطين .

وبالنظر لآخر 5 تصفيات خاضها الأخضر نجد أن هذه البداية تعتبر هي ثاني أسوأ بداية للمنتخب السعودي في الثلاث جولات الأولى ، بعد تصفيات 2014 حيث جمع وقتها نقطتين فقط من تعادلين وخساره ، ولم يستطع الوصول إلى نهائيات كأس العالم .

و تتأمل الجماهير السعوديه أن تتحسن نتائج الأخضر في الجولات القادمة ، وأن يتصدر المجموعة ويتأهل مباشرة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وأيضا إلى نهائيات الأمم الآسيوية ، والابتعاد عن الحسابات .

وينص نظام التصفيات على تأهل أول كل مجموعة من المجموعات الثمان مع أربع منتخبات كأفضل ثواني إلى نهائيات كأس آسيا ، بالإضافة إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com