الكرة السعودية

جروس يسقط في اختبار الحزم الأول

 

استضاف فريق الحزم في الجولة الثامنة من منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان فريق الاهلي على ملعب نادي الحزم بمحافظة الرس بمنطقة القصيم .

وانتهت المباراة بانتصار حزم الصمود بهدفين مقابل هدف ، جاءت عن طريق محترفه براهيما و منصور حمزي ،في حين سجل للأهلي هدفه الوحيد عبدالباسط الهندي ..

وبهذا الفوز وصل الحزم للنقطة الثالثة عشر حصدها من أربع انتصارات وتعادل وحيد ، في حين تجمد رصيد الأهلي النقطي عند النقطة الرابعة عشر .

مدرب أصحاب الأرض دانيال ايسايلا دخل اللقاء بتشكيل مكون من : مالك عسله – محمد الزبيدي – فاغنر اليماو – سيف بن حسين – أسامة الخلف – لويز مورالها – عبدالعزيز الناشي – ادريس فتوحي – حسن الحبيب – براهيما تانديا – كارلوس ستراندبيرج ..

في حين شهدت قائمة السويسري كرستيان جروس تواجد : محمد العويس – عبدالله الحسون – محمد الخبراني – عبدالباسط الهندي – لوكاس ليما – حسين المقهوي – ساريتش – يوسف البلايلي – جانيني تفاريس – عبدالفتاح عسيري – عمر السومة .. 

في الشوط الأول لم ينجح أي من الفريقين من هز شباك المرمى ، حتى أتت الدقيقة الخامسة والعشرون لتشهد أول أهداف الحزم في المباراة عن طريق مهاجمه كارلوس ستراندبيرج إلا أن تقنية الفار كان لها رأي آخر لتبقى النتيجة سلبية حتى نهاية الشوط .

في الشوط الثاني استمرت رغبة أصحاب الارض بالتسجيل بالرغم من النقص العديدي بسبب طرد لاعب الفريق الحزماوي لويز مورالها ، والمحترف الحزماوي براهيما تانديا ينجح في هز شباك مرمى العويس عند الدقيقة الخمسين من عمر المباراة ، بعد الهدف عاود الأهلاويين ترتيب أوراقهم ، والمدافع الشاب عبدالباسط الهندي يعادل النتيجة للضيوف عند الدقيقة السبعين من زمن الشوط الشوط الثاني ، رغبة الحزم الكبيرة في كسب المباراة بالرغم من الطرد كانت واضحة ، البديل منصور حمزي يستغل هجمة مرتدة متقنة ويرجح كفة فريقه بثاني الأهداف عند الدقيقة السابعة والثمانون ، ويطير الحزماويون بنقاط المباراة الثلاث .  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى