الكرة السعودية

4 تعادلات وفوز في ختام الجولة 11 من دوري الأولى


اختتمت مساء اليوم الأربعاء مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى حيث لعبت خمس مباريات كانت محصلتها أربعة تعادلات وانتصارٍ وحيد.

فعلى مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر اقتنص النهضة تعادلا ثمينا من أمام ضيفه المجزل حينما أدرك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة لتنتهي معها أحداث اللقاء بثلاثة أهداف لكلا الفريقين ، سجل أهداف النهضة شيبان تراوري(هدفين) و لسعد الجزيري، فيما أحرز للمجزل ثامر العلي(هدفين) و مفوتيلا.

وفي الأحساء تغلب النجوم على ضيفه التقدم بهدفٍ دون رد ، أحرز الهدف نواف بو عامر عند الدقيقة (63) .

وفي الخرج تعادل العين مع مضيفه الكوكب بهدف لمثله، أحرز للعين مهاجمه فيصل الجمعان، وأدرك الكوكب التعادل عند الدقيقة (53) عبر محترفه سيرجو .

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل فرض البكيرية التعادل على مضيفه الجبلين حيث انتهى اللقاء بهدفٍ لكلا الطرفين، أحرز هدف الجبلين كارلوس اليزيكي في الدقيقة( 64) ،وسجل هدف البكيرية الحاج عثمان باري في الدقيقة (80).

وفي ختام المباريات تعادل الأنصار مع ضيفه الخليج بهدف لمثله، أحرز هدف الخليج عبدالهادي الحراجين في الدقيقة(34) ، وسجل للأنصار مشعل المطيري عند الدقيقة(81) .

وكانت الجولة الحادية عشرة قد افتتحت مساء الثلاثاء بخمس مواجهات جاءت نتائجها على النحو التالي: القادسية تعادل مع الثقبة بدون أهداف، الباطن تغلب على نجران بثلاثة أهداف لهدف،الطائي خسر من جدة بهدفين لهدف، حطين تعادل مع الشعلة بهدفين لمثلهما، أحد تعادل مع الجيل بدون أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى