الكرة السعودية

العالمي يضرب ويطرب


حقق فريق النصر انتصاراً مهماً على حساب ضيفه فريق أبها على حساب الجولة التاسعة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،ويعتبر هذا الانتصار هو الثالث على التوالي لأول مرة هذا الموسم بعد سلسلة من المستويات المتذبذبة ابعدته عن صدارة الترتيب .

الشوط الاول :

انطلق اللقاء بتركيز عال من لاعبي النصر حرصاً على تسجيل هدفاً مبكرة لخلخلة الدفاعات الأبهاوية
المتوقعة .
وهذا ما تحقق في الدقيقة الخامسة عشر بعد ان استغل حمدالله كرة عرضية من مواطنه نور الدين امرابط ليواصل النصر بعد ذلك الضغط الكبير على لاعبي أبها رغبة في حسم اللقاء مبكراً وقتل اي مفاجأة ممكن أن تحدث في الشوط الثاني وهذا ما تحقق عندما سجل يحيى الشهري الهدف الثاني بعد توغل متقن من المغربي نور الدين امرابط .
وفي الدقيقة السادسة والأربعين أضاف عبدالرزاق حمدالله هدفه الثاني والثالث لفريقه .

الشوط الثاني :
دخل مدرب النصر السيد فيتوريا بتكتيك مختلف عن الشوط الاول حيث اوعز الى لاعبيه تناقل الكرة السهلة دون الدخول في صراعات بدنية خوفاً من الإصابات واستغلال الهجمات التي ممكن ان تتاح وهذا ما تحقق عندما سجل نجم اللقاء نور الدين امرابط كرة سهلة من امام المرمى بعد خطأ دفاعي من الدفاعات الابهاوية في الدقيقة الخامسة والستين بعدها يتحول اللقاء الى حصة تدريبية للنصر لإنهاء اللقاء بأقل مجهود ممكن .

شهد اللقاء عودة النجم النيجيري أحمد موسى بعد ان غاب لمدة تصل لشهرين بسبب الإصابة حيث شارك في آخر عشر دقائق من اللقاء .

بهذا الانتصار وصل النصر الى النقطة السابعة عشر ليقفز الى المركز الثاني في سلم الترتيب ويبقى له مباراة مؤجلة من امام الفيصلي ستقام مساء الاربعاء القادم .
فيما ثبت فريق ابها في المركز التاسع برصيد احدى عشر نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com