الكرة السعودية

حمدالله يغادر السعودية

غادر النجم المغربي ومهاجم نادي النصر عبدالرزاق حمدالله في ساعة مبكرة من صباح اليوم الرياض في إجازة قصيرة بطلب من اللاعب بسبب توقف منافسات الدوري لأيام الفيفا ، وكان في مرافقته للمطار المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ عبدالرحمن الحلافي.
وكانت رحلة حمدالله قد تأجلت ليومين بعد خلاف وقع له مع زوجته ضد موظفة في المطار أدى إلى تقديم الموظفة لشكوى ضده مدعية تهجمه عليها بكلمات مسيئة ، وتعود القصة عندما رفضت زوجته إجراء الكشف من خلال جهاز المطار بسبب ” حملها ” ، ليتدخل زوجها حمدالله ويتم إلغاء الرحلة .

و رفضت الموظفة التنازل عن حقها رغم بعض الوساطات لإقناعها بذلك ، مطالبة بأخذ القضية لمجراها الطبيعي ، وبعد أن حولت القضية للنيابة العامة وتم التحقيق مع الأطراف المعنية، وتم طلب فتح كاميرات المطار ، وجه المغربي عبدالرزاق حمدالله تهمة للموظفة بالإساءة إلى زوجته ، كما وجه تهمة أخرى لموظف آخر في المطار .

و أخذت قضية حمدالله جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية بين مهاجم له وبين مدافع عنه ، وتصدرت قصته الصحف السعودية والعربية ، ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي،
واختلفت الآراء حول العقوبة المنتظرة على حمدالله في حال ثبت عليه تهمة الموظفة وطالب البعض إلغاء عقده أسوة بقضايا سابقة ، بينما يرى البعض الآخر بأن القضية مختلفة و لاتحتمل كل هذا الطرح والعقوبة لاتصل إلى درجة الإبعاد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com