الكرة السعودية

النصر يدك شباك عفيف بـ5 ويتأهل لدور الـ32 من كأس الملك


لحساب الدور الـ 64 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين تأهل فريق النصر إلى الدور الـ32 عندما أزاح فريق عفيف بخماسيةٍ عريضة  مقابل هدفٍ يتيم، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة.

دخل الفريق النصراوي المباراة وفي حساباته التأهل وتجنب المفاجآت،حيث ظهر ذلك جليًا عندما سيطر لاعبو العالمي على دقائق المباراة منذ بدايتها،حتى تمكن المارد النيجيري أحمد موسى من إحراز الهدف الأول في الدقيقة(23) ، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق نجح عوض خميس من إضافة الهدف الثاني ، ليذهب اللاعبون إلى استراحة مابين الشوطين بتقدمٍ لأصفر العاصمة .

وفي شوط اللقاء الثاني لم ينتظر النصراويون طويلًا حتى أضاف حمد المنصور الهدف الثالث عند الدقيقة(51) ، بعدها بأربع دقائق عاد النيجيري أحمد موسى ليحرز رابع أهداف النصر والهدف الشخصي الثاني له ، وعند الدقيقة (71) تحصل الشاب أيمن يحيي لاعب النصر على ركلة جزاء تقدم لها الموسيقار البرازيلي جوليانو دي باولا ليحرز من خلالها الهدف الخامس لكتيبة البرتغالي روي فيتوريا، فيما نجح فريق عفيف من تسجيل هدفه الوحيد عبر محترفه التونسي حمزة بن عبده عند الدقيقة(77) .

بهذه النتيجة العريضة  تأهل النصر إلى الدور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وغادر عفيف بعد أن خاض تجربةٍ  تعد إيجابية كونهُ لعب مع فريق كبير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com