ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الثقفي: استعدينا على أعلى مستوى وستكون مواجهة قوية


يواجه فريق الوحدة السعودي لكرة اليد نظيره الشارقة الإماراتي في دور نصف نهائي للبطولة الآسيوية، أبطال الدوري الـ22، على صالة سام شوك بكوريا الجنوبية، والتي تحتضن منافسات البطولة، وذلك في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا بتوقيت السعودية.

ويخوض الوحدة لكرة اليد اللقاء بعد تصدره المجموعة الثانية بأربع انتصارات جلبت له ثمان نقاط، ويسعى ممثل السعودية لتخطي الشارقة الإماراتي والوصول إلى المباراة النهائية، كما يتقابل العربي القطري والوكرة القطري في الدور النصف نهائي.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة نادي الوحدة، والمشرف العالم على كرة اليد، المهندس عبدالله الثقفي، أن الوحدة تشرف بتمثيل المملكة في البطولة، ومن المقرر أن تكون المباراة أمام الشارقة قوية جدا، ومن أجل ذلك بذلنا الكثير من الجهد وتذليل الكثير من العقبات من أجل الفوز.

وأضاف الثقفي، أن الوحدة وصل إلى مستوى رفيع أخلاقيا ورياضيا، وطموحنا في المباراة كبيرة من أجل الفوز ولابد من اللاعب بشكل جماعي وهذا ما يتميز به لاعبي الفريق، متمنيا الفوز على نظيره الشارقة وحسم اللقاء لصالح الوحدة.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يواجه الوحدة بعد مواجهة الشارقة مباراة حاسمة في الكأس الأحد المقبل، مشددًا أنه تم إعداد اللاعبين على المستوى الإداري والفني على أعلى مستوى وهناك ثقة كبيرة في الجهازين الفني والإداري، ويظهر هذا جليا في الأداء الذي قدمه الوحدة في المباريات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com