ألعاب مختلفةالكرة السعودية

“يد الوحدة” تواجه “العربي القطري” في “نهائي آسيا”


يواجه فريق الوحدة السعودي لكرة اليد نظيره العربي القطري في نهائي البطولة الآسيوية، أبطال الدوري الـ22 على صالة “سام شوك” بكوريا الجنوبية، والتي تحتضن منافسات البطولة، وذلك في تمام الساعة 10صباحًا بتوقيت السعودية.

ويخوض الوحدة لكرة اليد اللقاء بعد تصدره المجموعة بأربع مباريات فوز وخسارة وحيدة من فريق الوكرة القطري.

وتخطي الوحدة نظيره الشارقة الإماراتي في الأشواط الإضافية، ووصل النهائي لمقابلة العربي القطري، بينما لم تكن مهمة ممثل الوطن للوصول إلى النهائي سهلة، وكانت بداية المشوار مع باربار البحريني، وتغلب الوحدة عليه، بنتيجة ٢٤ مقابل 22، وبعدها مع فولاذ الإيراني وتغلب عليه بنتيجة 32 مقابل 29، وبعدها تلقى الخسارة في ثالث جولات البطولة من فريق الوكرة القطري بنتيجة 22 مقابل 23، ليعود الوحدة إلى الفوز في الجولة الرابعة أمام فريق عمان العماني بنتيجة 27 مقابل 20.

واختتم الوحدة الدور التمهيدي بالفوز على العربي الكويتي، بنتيجة 29 مقابل 23، وتصدر المجموعة، وفي الدور نصف النهائي تغلب على الشارقة الإماراتي في الأشواط الإضافية بنتيجة 30 مقابل 29. 

ويسعى ممثل الوطن إلى الفوز بالنهائي المرتقب، ويمتلك الوحدة عدة عناصر قوية، أبرزها وجود الحارس الدولي محمد آل سالم، وشقيقه مهدي، والقائد حسين الصياد، ومحمد حبيب، وأنيس المحمودي، وماجد أبوالرحى.

من جانبه، قال لاعب الوحدة، علي آل إبراهيم، إن الحمد لله على ذلك الانتصار، والوصول إلى نهائي القارة الآسيوية، ومباراتنا أمام الشارقة الإماراتي كانت صعبة، وتعتبر مهمة وقوية، ومثل تلك المباريات تعد ديربي خليجي، ولا سيما في نصف نهائي.

وأضاف آل إبراهيم، إن مثل تلك المباريات تلعب على جزئيات بسيطة، والحمد لله، لقد وفقنا الله وكسبنا التحدي، وتعد المباراة النهائية مباراة حلم لكل لاعب لم يحقق هذا الانجاز من قبل، وستكون مباراة قوية أمام خصم محترم، وتحتاج إلى حضور ذهني وبدني قوي، وأداء في الملعب، وكل الشكر لمن وقف مع الوحدة وسنعود إلى أرض الوطن بالميدالية الذهبية والمركز الأول.

وفي السياق ذاته، عبر لاعب الوحدة المحترف البحريني، حسين الصياد، عن سعادته بالفوز على الشارقة الإماراتي، متمنيا أن يحصد الفريق المركز الأول في نهائي آسيا، رغم كل الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه الفريق في مباراة العربي القطري، وذلك لأنه خصما ليس سهلا ويحتاج إلى تركيز كبير في الملعب وأداء متميز.

وأشار الصياد، إلى أن العربي القطري، من الفرق القوية التي يعمل لها ألف حساب، والوحدة خارج من مباراة الشارقة بروح معنوية مرتفعة، ولا يرضى لاعبوه والجهازان الفني والإداري إلا بالفوز وحصد اللقب من أجل رفع راية المملكة عالية في هذا المحفل الرياضي الدولي.

وأوضح أن كل لاعبي الوحدة سيقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز، وهناك إعداد قوي من قِبل الجهازين الفني والإداري ودعم مستمر من كل قيادات المملكة الرياضية، مشيدا بدور كل أعضاء الفريق ولا سيما في المباريات السابقة ومشوار البطولة الذي يتمنى أن يكلل بالفوز وحسم اللقب لصالح الوحدة والمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com