الأخبار

إحالة آل مغني للنيابة

كشفت الهيئة العامة للرياضة اليوم الأحد عن نتائج التحقيق مع العضو السابق بنادي النصر سعد بن ثابت آل مغني وأعلنت إحالة الموضوع للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه ، حيال الإتهامات التي طالت مجلس إدارة نادي النصر دون الاستناد على دليل .

وجاء بيان هيئة الرياضة على النحو التالي :
“إلحاقاً للبيان الصادر في تاريخ 2019/11/4 والمتضمن توجيه سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة باتخاذ الإجراءات العاجلة حيال ماجاء في تصريح العضو السابق لنادي النصر سعد بن ثابت آل مغني .
عليه تود الهيئة العامة للرياضة الإيضاح بأن
الإدارة القانونية قامت بالتواصل مع العضو السابق، لاستيضاح ما لديه من أدلة ومستندات مؤيدة لما تضمنه تصريحه، وإمهاله الفترة الكافية لتقديمها – بحسب طلبه – إلا أنه لم يقدم أي مستند بهذا الخصوص ، علاوة على ذلك فقد تم البحث في المخاطبات المرفوعة للهيئة ذات الصلة بالعملية الانتخابية لنادي النصر، وتبين عدم وجود أي خطاب أشار إلى اسمه أو حمل توقيعه، فاتضح من ذلك ومن خلال إفادته أنه بنى تصريحه على احتمالات وظنون تفتقر إلى مايسندها”.

“وحيث تبدي الهيئة رفضها التام التساهل في إطلاق الاتهامات التي لاتستند إلى دليل، أو محاولة جعل التنافس الرياضي مسوغًا لبث الاحتقان والانتصار للخلافات الشخصية بالوسائل غير المشروعة، دون مراعاة للتأثيرات التي تخلفها مثل هذه التصريحات وانعكاسها على صورة المشهد الرياضي في المملكة.
وعليه فقد تم إحالة الموضوع إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحكم الاختصاص”.

الجدير بالذكر أن آل مغني تسبب في لغط كبير في الشارع الرياضي إثر تصريحات أدلى بها عبر قنوات متعددة اتهم فيها إدارة النصر بعدة اتهامات ، و صلت إلى حد التزوير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى