الكرة السعودية

دياز يقود فريق ياسر أمام الهلال

أعلن نجم الهلال والمنتخب سابقاً “ياسر القحطاني” عبر حسابه الشخصي بتويتر بأن المدرب الأرجنتيني “رامون دياز” بمساعدة ابنه “إيمليانو دياز” عن قيادة فريق Y20 أمام الهلال في مهرجان اعتزاله يوم 1 ديسمبر المقبل من العام الجاري، والذي سيُقام على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

يُذكر أن “ياسر القحطاني” قد وجّه دعوة إلى عدد من النجوم العالميين والمحترفين السابقين في الفريق الأزرق إضافة إلى عدد من نخبة اللاعبين الخليجيين، والذي أعلن البعض عن موافقتهم للمشاركة في المهرجان أبرزهم : “الكاميروني صامويل إيتو، الإيطاليان أندري بيرلو وفرانشيسكو توتي، والهولندي روبن فان بيرسي”، ومن أبرز المحترفين السابقين الذي وافقوا أيضاً على المشاركة هم : “لي يونغ بيو، ميريل رادوي، كريستيان ويليهامسون، وطارق التايب”.

سبق للنجم “ياسر القحطاني” الذي أعلن عن اعتزاله في شهر أبريل من عام 2018م وأن لعب تحت إشراف المدرب “رامون دياز” خلال موسمي 2016-2017م و2017-2018م؛ حيث شارك في 22 مباراة سجل خلالها 6 أهداف.

كما دامت مسيرة قائد الزعيم السابق مع الفريق الأزرق 13 عاماً شهدت فيها تحقيقه لـ15 بطولة توزعت على “الدوري السعودي (5 مرات)، كأس الملك (2 مرتين)، كأس ولي العهد (7 مرات)، وكأس الأمير فيصل بن فهد (1 مرة وحيده).

أما على المستوى الفردي؛ حقق القناص عدة جوائز فردية أبرزها جائزة أفضل لاعب آسيوي عام 2007م، وأفضل لاعب عربي في العام نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى