الكرة السعودية

العطوي يجري تدريبا مغلقا بعد عودة الدوليين.. والاتفاق يكرم “سند” 


كرمت إدارة الاتفاق المشجع الاتفاقي الصغير سند الشمري والذي حضر تمرين فريق الاتفاق مع عمه دخيل الشمري قادمين من الخفجي، ويأتي تكريم سند بعد مقطع الفيديو انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، ويحوي المقطع حديثا مطولا مع الطفل سند يبين عشقه وتعلقه بالاتفاق وتمسكه الشديد بتشجيع النادي.  

وفي السياق ذاته، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم الخميس تدريبه الرئيس على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام والذي سيحتضن مواجهة الفريق مع نظيره الاتحاد يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ10 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.  

وشهد التدريب المغلق الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي اكتمال صفوف الفريق بعد عودة بقية الدوليين من المشاركة مع منتخبات بلادهم وهم (الحارس الجزائري رايس مبولحي، والمدافع التونسي أسامة الحدادي، ومدافع إفريقيا الوسطى سيدريك يامبيري). وتركز المران على الجانب الفني حيث طبق اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية واختتم بمناورة رئيسية جادة على كامل الملعب.

من ناحية أخرى، يعقد مدرب الاتفاق الوطني خالد العطوي بجانب المدافع سعيد الربيعي عصر يوم غدٍ الجمعة في قاعة المؤتمرات بالنادي مؤتمرا صحفيا خاصا بمواجهة الفريق أمام الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى