الكرة السعودية

عادوا بالذكريات وتمنوا الفوز للهلال وحصد اللقب الآسيوي

توقع لاعب نادي الهلال السابق، حسين العلي فوز الهلال بهدف مقابل لا شيء وذلك في المباراة المرتقبة في نهائي دوري آسيا، متمنيا أن يعود الهلال إلى الانتصارات القارية ويحصد اللقب الآسيوي ويرفع راية المملكة عالية.

وعن ذكرياته تحدث العلي قائلا: “هناك الكثير من الذكريات مع نادي الهلال ولا سيما على المستوى القاري، آخرها تسجيلي الهدف الذهبي في نهائي كأس آسيا بقطر، وتلك آخر بطولة لي مع نادي الهلال في آسيا، وأتمنى أن يعود الهلال إلى حصد البطولات”.

أما الفنانة البحرينية ، في الشرقاوي، فتوقعت أن يكون لقب دوري أبطال آسيا سعودي متمنية فوز الهلال في نهائي الكأس الآسيوي 1/0 ليعود الهلال إلى الانتصارات مرة أخرى ويفرح المملكة.

وتحدثت في الشرقاي، عن فخرها بوصول نادي الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، متمنية أن يفوز على نظيره الياباني بهدفين مقابل لا شيء وحصد اللقب الآسيوي. 

أما زوج الفنانة في الشرقاوي عبدالله البكري ، فعبر عن سعادته البالغة بوصول الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا، متمنيا أن يحصد اللقب الآسيوي، ولا سيما أنه فاز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء.

وشدد على ضرورة مؤازرة نادي الهلال، لأنه لا يمثل نفسه، وإنما يمثل الكرة السعودية والعربية في المحفل الآسيوي، متمنيا الفوز بهدفين مقابل لا شيء أو هدف مقابل لا شيء لضمان حصد اللقب الآسيوي الغالي.

وفي السياق ذاته، عبرت الفنانة، مريم حسين، عن ذكريات الهلال ولا سيما أنها هلالية متمنية أن يعود إلى انتصاراته المحلية والقارية بقوة وتحقيق الفوز ليحصد الألقاب من جديد، كما توقعت أن تستمر صدارة الهلال للدوري السعودي. 

وقالت حسين أن “فوز الهلال يمثل فوز للكرة السعودية والعربية في ذلك المحفل الدولي، ولابد أن يساند الجميع الهلال في مباراته لأنه ممثل العرب في البطولة الآسيوية، وأتمنى فوز الهلال وحسم اللقاء مبكرًا وتحقيق اللقب الغالي ورفع راية المملكة العربية السعودية”.

يذكر أن الهلال فاز في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لا شيء على نظيره الياباني أوراوا ريد دايموندز، سجله الدولي البيروفي، أندريه كاريلو، وذلك بعد تأهل الهلال إثر الفوز على السد القطري في دور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com