الكرة السعودية

النمر الاتحادي يقتنص 3 نقاط من الاتفاق

فاز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على نظيره الاتفاق، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على استاد ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط حالة فنية متوسطة ولم يتخلل الشوط أكثر من 5 فرص للفريقين، ولم يشهد سيطرة لأي منهما، بينما بدأ الشوط الثاني بضغط من الاتحاد وتسجيل الهدف الأول بأقدام نجم خط الوسط، عبدالإله المالكي عبر تسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 61 يرد الاتفاق بهدف التعادل عبر نيران صديقة بأقدام مدافع الاتحاد، زياد الصحفي بعد تألق من لاعب الاتفاق، فواز الطريس من الناحية اليمنى بتمريرة عرضية، ويحاول الاتفاق السيطرة على مجريات المباراة إلا أن الاتحاد يخطف الهدف الثاني بنيران صديقة أيضًا بأقدام المدافع سدريك يامبيري، بعد تمريرة من الجانب الأيسر بأقدام لاعب الاتحاد، حمدان الشمراني، في الدقيقة 77.

ويحاول الاتفاق الضغط ولكن بلا فائدة ورغم سيطرته على الكرة بنسبة 55% مقابل 45% لصالح الاتحاد إلا أن المباراة تنتتهي والشوط الثاني لصالح النمر الاتحادي بهدفين مقابل لا شيء، ليقتنص 3 نقاط غالية ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة ويحتل المركز الـ12 بفارق أهداف عن صاحب المركز الـ11 الفيحاء، بينما يتراجع الاتفاق إلى المركز الـ13 برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com