الأخبارالكرة العربية

فاطمة عبدالرحيم : مباراتنا أمام السعودية ليست سهلة وينقصنا التركيز

تمنت الفنانة البحرينية، فاطمة عبدالرحيم، أن تكون مباراة منتخب بلدها أمام المنتخب السعودي في بطولة الخليج الـ24 المقامة في قطر سهلة، وأن يستمر لاعبو البحرين على أدائهم مشيرة إلى أنهم ينقصهم التركيز في الثلث الأخير من الملعب وأمام المرمى.
وأضافت عبدالرحيم، أن منتخب البحرين تطور مستواه كثيرًا ولم يدخل شباكه إلى الآن أي أهداف منذ تصفيات كأس العالم، منها 5 مباريات تعادل و5 مباريات فوز، معبرة عن سعادتها بالمستوى الذي يقدمه لاعبو البحرين.
وأوضحت أن مدرب المنتخب البحريني، سوزا، له دور كبير في تطور أداء لاعبي البحرين ولا سيما في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أهمية التزام اللاعبين بتعليمات المدرب وتطوير الأداء بشكل مستمر، والتركيز على المهارات وما يملكون من مميزات والقضاء على العيوب بالجد والجهد المستمر من أجل رفع اسم الوطن.
وأشارت إلى أنها تتمنى أن تكون مشاركة منتخب البحرين في بطولة الخليج متميزة تنتهي بأفضل نتيجة وذلك من خلال استغلال كل الفرص التي تأتي للاعبين أمام المرمى، والتركيز في الهجوم بأقصى ما يمكن وفي نفس الوقت تشكيل قوة دفاعية في الخلف.
ودعت الفنانة البحرينية، الجميع إلى التمسك بالروح الرياضية والتحلي بها، ليس فقط في المباريات بل في كل مناحي الحياة، متمنية أن تكون بطولة الخليج أكبر مثال على ذلك، وأن القضية ليست مسألة خسارة ومكسب بقدر ما هي نشر روح المحبة والأخوة بين الأشقاء الخليجيين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com