الأخبارالكرة العربية

عمر البارك :مستوى المنتخب اليمني في خليجي 24 لايشرف الرياضة اليمنية

أكد نجم الكرة الوطنية ونادي تلال عدن الكابتن عمر البارك في من مداخلته مع الزميل فادي حقان ببرنامجه الرياضي الاسبوعي (نما اسبورت ) بإذاعة نما اف ام بالمكلا أن مستوى المنتخب اليمني لكرة القدم الذي ظهر به في بطولة خليجي 24 لايشرف الرياضة اليمنية ولا الخليجية .
وارجع ذلك إلى سبب الظروف التي تمر بها البلاد لا يمكن بأن ننتظر من منتخبنا الوطني ورياضتنا الكروية أن يكون لها تمثيل مشرف في المحافل الخارجية .
وقال بالحرف الواحد ماذا تنتظر من بلد يعاني من أبسط الخدمات للمواطنين وهي الكهرباء فكيف بنا أن نتطور ونرتقي بالرياضة اليمنية .
وأكد إلى أنه يجب على الدولة إذا أرادت فعلا نهضة للرياضة اليمنية عليها أن تقوم بكامل مسؤولياتها اتجاه الشعب ومن تلك المسؤوليات الرياضة والاهتمام بشبابها .
مبينا أننا نحن كرياضين و متابعين وفنيين للكرة اليمنية لا نحمل هذا الفشل للجهاز الفني والإداري واللاعبين ولكن نلقي باللوم على الدولة ووزاراتها المعنية واتحاد كرة القدم الذين لا يمتلكون رؤية استراتيجية حقيقة لتطوير الرياضة ومنها كرة القدم .
واختتم حديثة بمباركته فريق نادي شعب حضرموت الكروي وتحقيق انتصاره على فريق نادي تلال عدن برباعية في مناسبة كأس الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر .
مضيفا أن هذه الزيارات تجسد روح المحبة وتبادل الخبرات والشراكات بين الأندية الجنوبية .
مؤكدا بأن ما يمر به عميد الأندية اليمنية من وضع استثنائي بسبب تخلي الجميع عن الاهتمام والعناية بهذا الكيان العدني الرياضي العريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com