الأخبارالكرة العربية

قبل مواجهة السعودية وقطر في نصف نهائي “خليجي 24” مباراة خارج المستطيل الأخضر بين رينارد وسانشيز

 

يلتقي المنتخبان السعودي والقطري في دور نصف نهائي خليجي 24، غدا الخميس، على أن يصل الفائز إلى المباراة النهائية، ما اعتبره البعض نهائي مبكر بين الشقيقين لامتلاكهما تاريخا حافلا من المشاركات والمواجهات والألقاب الخليجية، كما تدور مباراة أخرى خارج المستطيل الأخضر بين مدربين مخضرمين يقودا المنتخبان، وهما مدرب المنتخب السعودي، الفرنسي هيرفي رينارد، ومدرب المنتخب القطري، الإسباني فيليكس سانشيز.

وخرجا المدربان في مؤتمر صحفي، بتصريحات تكشف عن أهمية اللقاء وندية المنتخبين اللذين يطمحا للنهائي بلا شك، فقال مدرب الأخضر، الفرنسي هيرفي رينارد، أن “مواجهة الغد ستكون صعبة جدا، بين منتخبين يطمح كل منهما للتأهل إلى نهائي خليجي 24”.

وأضاف رينارد: “سعداء باللعب على إستاد الجنوب المونديالي، وبشكل شخصي أعشق اللعب أمام جماهير غفيرة، فوجودها دائما يلهب حماس اللاعبين”.

وبشأن الإعداد للمباراة، قال المدرب الفرنسي: “نعرف كل شيء عن منافسنا، فهو يمتلك لاعبين يمتازون بالسرعة والقوة، ولا سيما لاعبي الهجوم، وفي نفس الوقت نعرف نقاط ضعفهم، وسوف نلعب عليها”.

وأضاف، “أحترم المنافس جيدا، لكن في الوقت نفسه أثق تماما في قدرة المنتخب السعودي على العبور للنهائي، مشيرًا إلى أن أن نتيجة مباراة الافتتاح أمام الكويت كانت سيئة، لكن الأداء لم يكن كذلك.

وأوضح أن الأخضر لعب مباراتين تاليتين بصورة جيدة وقوية، ونجح في الفوز بهما ووصل لهذا الدور، وانضم لنا لاعبو الهلال الذين زادوا من قوة المنتخب”.

أما مدرب المنتخب القطري، الإسباني، فيليكس سانشيز، فقال: “لقد كان الدور الأول صعبا والمباريات مضغوطة ونحن نستعد بأمل كبير للفوز على السعودية”.

وأضاف سانشير، “نعرف مستوى المنافس، لكننا نثق في أنفسنا ولن ندخر جهدا في تحقيق الانتصار في هذا اللقاء، وعلينا تفادى الأخطاء، والجميع يعرف جودة المنافس، لكننا سنلعب بكل طاقتنا، وسنعمل على استغلال نقاط القوة لدينا إلى أقصى حد من أجل الفوز، لأنه لا مجال للتعويض، وهنا تكمن صعوبة المباراة”.

وبشأن الإصابات والغيابات في المتنخبين قبل مواجهة نصف النهائي، خرج سالم الدوسري، لاعب وسط الأخضر، من حسابات رينارد، وكشفت تقارير صحافية، أن الدوسري تعرض لكدمة قوية في الساق، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام عمان، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بالمسابقة.

وأما المنتخب القطري، فكشف مدرب المنتخب القطري، سانشيز، استبعاد بسام الراوي وخروجه بعدما أجرى الجراحة، أما باقي لاعبي قطر فجاهزون.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com