الكرة السعودية

“الصفا” يستعد لمواجهة “الاتحاد” في الكأس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفا، بقيادة المدرب الوطني، خالد المرزوق، لمواجهة نظيره الاتحاد وذلك في الدور ال 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين. 

وتعاقدت إدارة الصفا مع المرزوق بعد أن قاد الفريق الموسم الماضي لبطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة والعودة مجددا لدوري الدرجة الثانية.

ويبدأ الصفا الاستعداد لمواجهة الاتحاد بروح معنوية مرتفعة من جميع النواحي سواء الإدارية أو الفنية، ولا سيما أثناء التدريبات في هذه الأيام كونها تحضيرية لمباراة مع فريق كبير والجميع يطمح بالمشاركة في هذا اللقاء التاريخي. 

ويعاني الصفا من عدد من الإصابات وابتعاد بعض اللاعبين ما قد يؤثر سلبا على أداء الفريق، كما تم مؤخرا إنهاء عقد المهاجم البرازيلي ليوناردو الذي لم يقدم المستوى المأمول منه. 

وفي السياق ذاته، قال مدير الكرة في نادي الصفا، مفيد آل صلاح: “في البداية أبارك للجمهور الصفواني وصول الفريق لدور ال 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ومقابلة أحد الكبار في الكرة السعودية”. 

وأضاف آل صلاح، “أما بالنسبة للمباراة فالاتحاد يبحث عن الفوز للمواصلة نحو الكأس بينما نبحث نحن عن المتعة باللعب مع فريق كالاتحاد؛ فخروجنا أمام الاتحاد بمستوى طيب هو ما نطمح له من خلال هذه المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى