الأخبارالكرة العربية

الهلال يستعد للقاء الجبلين والفيفا يعلن قائمة بطل آسيا

أدى فريق الهلال صباح اليوم الخميس مرانه الرئيس؛ وذلك استعداداً لملاقاة ضيفه فريق “الجبلين” في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت المقبل على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، وركز المدير الفني للفريق الروماني “رازفان لوشيسكو” على الجوانب الفنية والتكتيكية.
فيما اشتمل المران على “تدريبات لياقية، تطبيقات تكتيكية، جمل فنية، ومناورة على جزء من مساحة الملعب”، وواصل اللاعب “محمد البريك” برنامجه العلاجي والتأهيلي، ويُنتظر أن يشارك في التدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل.
كما أجرى الفرنسي “بافيتمبي غوميز” فحصاً طبياً في مدينة “دبي” على موضع إصابته في اليد، ومن المقرر أن يبدأ تدريباته اللياقية والبدنية بشكل تدريجي خلال الأيام القادمة.
يختتم الفريق تحضيراته للقاء “الجبلين” بمرانٍ مغلق مساء يوم غدٍ الجمعة على الملعب الرديف بمقر النادي.
من جانبٍ آخر؛ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم قوائم الأندية المشاركة في كأس العالم 2019م وكانت من ضمنها قائمة نادي الهلال ممثل قارة آسيا حيث شهدت تواجد اللاعبين الأجانب السبعة و16 لاعب محلي؛ وكانت على النحو التالي :
“عبدالله المعيوف، محمد الواكد، نواف الغامدي، محمد البريك، علي البليهي، محمد جحفلي، جانغ هيون سو، عبدالله الحافظ، ياسر الشهراني، حسن كادش، أمير كردي، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، جوستافو كويلار، محمد كنو، كارلوس إدواردو، سيباستيان جيوفينكو، أندري كاريلو، محمد الشلهوب، سالم الدوسري، هتان باهبري، عمر خربين، وبافيتمبي غوميز”.
شهدت القائمة استبعاد كلاً من “نواف العابد، صالح الشهري، ناصر الدوسري، ذعار العتيبي، ويزن الجاري”، كما يحق لأي فريق مشارك بالبطولة أن يعدل على قائمته قبل المباراة بـ 24 ساعة؛ في حالة واحده فقط إذا كانت لظروف الإصابة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com