الكرة السعودية

“خيرها بغيرها.. وفاز الأخضر وانتصرت الروح الرياضية”


تناولت عددًا من الصحف القطرية فوز المنتخب السعودي على نظيره القطري في مباراة نصف نهائي خليجي 24، والتي تقام في قطر، وانتهت بفوز الأخضر بهدف مقابل لا شيء.

وجاءت أبرز عناوين في “الوطن الرياضي”، بعنوان: “العنابي يخسر أمام السعودي بهدف قبل نهائي “خليجي24″.. خيرها بغيرها.. السيطرة لم تكون كافية.. وافتقدنا للمسة الأخيرة.. خطأ الحارس كلف منتخبنا الخروج من البطولة”.. كما أفردت تقريرًا عن مدرب المنتخب القطري، فليكس سانشيز، بعنوان “فخور بما قدمه اللاعبون”.

أما “إستاد الدوحة” في الصفحة الأولى فعنوان: “فاز الأخضر.. وانتصرت الروح  الرياضية”.. بينما الموقع للجريدة ذاتها، فخصص تقريرا عن مدرب المنتخب القطري، فليكس سانشيز، بعنوان: “العنابي فعل كل شيء ،ولم يوفق أمام السعودية ، كنا الأفضل ودفعنا ثمن الفرص المهدرة”.

وقال سانشيز، بحسب التقرير، “أهنئ المنتخب السعودي على الفوز، لكني في الوقت نفسه أهنئ لاعبي فريقي على المجهود الكبير الذي قدموه في المباراة، وأشكرهم على المستوى الذي أظهروه، المسالة من وجهة نظري كانت تتعلق بالتوفيق وباستثمار الفرص، لقد أصبنا العارضة والقائم، لكن الحظ لم يحالفنا”.

وعن الطريقة التي لعب بها المنتخب السعودي، قال سانشيز، “المنافس بالطبع لعب بإستراتيجة مختلفة تراجع إلى الخلف وأغلق كل المساحات ودافع بعشرة لاعبين خصوصًا في الشوط الثاني ولعبوا على النواحي البدنية أيضا، لكنا رغم ذلك ضغطنا وخلقنا الفرص الكثيرة التي كانت ترجمتها كفيلة بمنحنا العودة والتقدم في المباراة . بالطبع لقد سعينا إلى الوصول إلى مرمى المنافس عبر كل الطرق سواء من العمق أو الأطراف وكما قلت خلقنا الفرص رغم أن كل لاعبي المنافس تواجدوا داخل المنطقة ،الأمر يتعلق بالتوفيق ونحن سعداء بالأداء الذي قدمناه بشكل عام”.

وحول ما إذ كان العنابي قد افتقد للحلول خلال المباراة قال المدرب: “لا اتفق مع هذا الطرح، لقد أوجدنا الحلول بالفرص التي سنحت لنا كما قلت رغم أن المنافس لعب بعشرة لاعبين في الخلف، بيد أن المسألة كما اكرر دائما تتعلق باللمسة الأخيرة، وهذا أمر لا علاقة له بالحلول، يجب أن نواصل العمل على تحسين كل الجوانب الفنية في الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com