الكرة السعودية

“الاتفاق” يجري تدريبا استرجاعيا.. والطريس والسلولي إلى “الأولمبي”

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، صباح اليوم السبت، تدريبًا استرجاعيًّا على الملعب الرديف بالنادي وسط روح معنوية عالية، وذلك بعد المجهود الوافر الذي بذله الفريق في مباراة، أمس الجمعة، مع الفتح، والذي توج بالفوز بهدف دون رد. 

وقاد التدريب خالد العطوي المدرب الوطني، والذي اشتمل على جري خفيف حول الملعب، ثم تدريب تمرير واستحواذ عبر مجموعتين، واختتم المران بمناورة على ثلث الملعب، وشارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الفتح إلى جانب روجيريو وسعيد الربيعي اللذان شاركا في جزء من الشوط الثاني.

واكتفى بقية اللاعبين الذين خاضوا المباراة بتدريب إطالة العضلات، كما شهد التدريب عدم مشاركة المدافع سيدريك يامبيري لشعوره بألم في العضلة الضامة في مباراة الفتح، وسيجري فحوصات طبية يوم غدٍ الأحد لتشخيص نوع الإصابة وتقييم الحالة.  

وفي السياق ذاته، تقرر منح اللاعبين راحة يوم غدٍ الأحد على أن تستأنف التدريبات يوم الاثنين تحضيرًا لمواجهة الرائد، السبت المقبل، في القصيم، ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن ناحية أخرى، انضم كل من فواز الطريس وسعد السلولي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى المنتخب الوطني الأولمبي، والذي سيقيم معسكرًا إعداديًّا في ماليزيا، من 15 حتى 31 ديسمبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي ستقام في تايلاند من 1 حتى 27 يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى