ألعاب مختلفةالكرة السعودية

“أخضر الأثقال” يرفع رصيده ل30 ميدالية في “عربية الأردن”

رفع المنتخب السعودي لرفع الأثقال رصيده إلى 30 ميدالية توج أبطال الأخضر منافسات اليوم الثاني للبطولة، وذلك ضمن منافسات البطولة العربية للناشئين والشباب والكبار والمقامة بالعاصمة الأردنية عمّان. 

وتويج الأخضر في منافسات وزن 61 كجم عند طريق الرباع سراج آل سليم بعد انتزاعه 3 ميداليات ذهبية بالخطف والنتر والمجموع بفئة الكبار، وحصد مثلها زميله حسن العرب بفئة الشباب، بينما توج مهدي العبندي بـ 3 ميداليات فضية عن فئة الناشئين.

وفي منافسات وزن 67 كجم حصد الرباع نواف المزيدي 6 ذهبيات في فئتي الشباب والكبار في الخطف والنتر والمجموع، وتوج أحمد الحايك بـ 3 ميداليات ذهبية بالخطف والنتر والمجموع بفئة الناشئين.

وواصل رباعو المنتخب السعودي مشاركتهم في منافسات البطولات العربية للناشئين والشباب والكبار في منافسات وزن 73 كجم التي شارك فيها الرباع إبراهيم الجمعان في فئة الناشئين، وحسن البحراني في فئة الشباب، ومحمود آل أحميد في فئة الكبار، بينما شارك في منافسات وزن 81 كجم الرباع محسن إسماعيل في الناشئين، وحسين آل عجيان في الشباب، وحسين الماجد في فئة الكبار. 

واختتم رباعو الأخضر منافساتهم بخوض مسابقة وزن 89 كجم بمشاركة الرباع علي العثمان في جميع البطولات الناشئين والشباب والكبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com