الكرة السعودية

لوشيسكو : تركيزنا نحو تحقيق المركز الثالث عالمياً ونتمنى مواصلة المستويات الرائعة

أقيم مساء اليوم الجمعة المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الهلال ممثل قارة آسيا بنظيره نادي “مونتيري المكسيكي” بطل أمريكا الشمالية في قاعة المؤتمرات باستاد عبدالله بن خليفة الدولي بالدوحة، والذي سيحتضن مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع ونهائي كأس العالم للأندية 2019م، حيث تحدث مدرب الفريق الهلالي عن هدفهم لتحقيق الميدالية البرونزية ليكون هو الإنجاز الأفضل للأندية السعودية في المونديال.

بدأ الروماني “رازفان لوشيسكو” حديثه لوسائل الإعلام بقوله : “تركيزنا حالياً كمنظومة عمل ينصب نحو تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم والفوز على نادي “مونتيري المكسيكي”، كما نتمنى أن نواصل في لقاء الغد تقديم المستويات التي تتوازى مع ما قدمناه في المباراتين الماضيتين أمام الترجي وفلامينغو، حيث سنواجه فريقاً قوياً جداً ويجب علينا أن نستحوذ على الملعب؛ كون مونتيري فريق يستغل الأخطاء بشكلٍ جيد”.

وعن مشوار الأزرق في العالمية؛ قال : “قدمنا مستوى فنياً رائعاً فاق التوقعات رغم قصر المدة التي نتواجد بها هنا، وهذا هو المستوى الحقيقي لفريق الهلال، ولعبنا مباراة على مستوى عالٍ جداً أمام “الترجي التونسي” في الدور الربع نهائي وقد حققنا المهم، كما نفتخر بالمستوى الذي قدمناه في لقاء “فلامينغو البرازيلي” الذي حقق كأس الليبرتادوريس ويمثل أيضاً بلد كبير مثل البرازيل التي تنتج لاعبين كبار، وخسارتنا للمباراة كانت بسبب أخطاء بسيطة استغلها الخصم في الشوط الثاني”.

فيما اختتم حديثه قائلاً :”علينا أن نستغل فترة تواجدنا هنا في هذه البطولة الكبيرة جداً، ونستمد ثقتنا منها للمواصلة بحصد البطولات القادمة، ونسعى للتأهل مرة أخرى إلى كأس العالم للأندية في عام 2020م”.

أما اللاعب “سالم الدوسري” بدأ حديثه في المؤتمر بقوله : “نحن الآن نعيش فترة رائعة وتاريخية كمجموعة، ونحن كمنظومة عمل نستحق ما وصلنا إليه وقد حققنا المهم بالفوز في دوري أبطال آسيا، والهلال فريق بطولات وإنجازات، كما قدمنا كلاعبين مستوى متميز في بطولة أندية العالم، وكان هدفنا التأهل للنهائي”.

وعن الخسارة في نصف النهائي؛ قال : “كلفتنا الأخطاء البسيطة جداً في لقاء “فلامينغو البرازيلي” الخسارة، وقدمنا في تلك المباراة مستوى رائعاً جداً، وعلينا مواصلة العمل وتحقيق النتيجة والمستوى في لقاء الغد للخروج بالمركز الثالث في مونديال الأندية لهذا العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com