ألعاب مختلفةالكرة العربية

البقال للكأس : مباراة السعودية أمام كوريا صعبة ولكن الفوز ليس مستحيلا.. وهذه الأمور تجعلنا ننتصر

 

أعرب حميد البقال اللاعب الدولي السابق والمحلل الفني عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي الأول لكرة اليد على حساب نظيره الأسترالي في انطلاقة مشواره ببطولة آسيا الـ 19 والمؤهلة لكأس العالم 2021 في مصر.
وقال البقال “مبروك فوز منتخبنا الوطني على أستراليا بنتيجة مريحة، والفريق أستحق الفوز اليوم، كما ان المدرب السلوفيني بوريس دينس تعامل بشكل جيد في عملية تدوير اللاعبين خلال أحداث اللقاء، ويحسب له إشراك جميع اللاعبين من أجل دخولهم في أجواء البطولة، واكسابهم حساسية المباريات”.
وأضاف “مباراة الغد أمام منتخب كوريا الجنوبية ستكون مباراة صعبة وقوية، خاصة ان المنتخب الكوري كان ثانيًا في تصنيف آسيا خلال التصفيات الأخيرة المؤهلة للأولمبياد، ويعتبر من أقوى فرق البطولة”.
وواصل حميد البقال “ان شاء الله منتخبنا يكون جاهزًا للقاء، ويقدم أداء جيد، ويجعل المباراة تسير كما يريد، المباراة صعبة ولكن الفوز بها غير مستحيل، إذا قمنا بالتحضير لها بشكل جيد، ولعبنا بخطة دفاعية محكمة توقف سرعات لاعبي كوريا”.
وأتم البقال حديثه “إذا حبينا ان نكون متواجدين في الدور الثاني بمجموعة البحرين واليابان والعراق أو الامارات يجب ان نفوز على كوريا، ولكن إذا خسرنا سنتواجد في مجموعة قطر والكويت وإيران وهي المجموعة الأصعب، ولكن في النهاية نتمنى التوفيق لمنتخبنا وتحقيق الفوز”.
ومن المقرر ان يواجه المنتخب السعودي نظيره الكوري الجنوبي في الحادية عشر من صباح غدًا السبت في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة الآسيوية المقامة حاليًا في الكويت.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com