ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الأخضر يطمح للصدارة في البطولة الآسيوية

يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة اليد مبارياته في البطولة الآسيوية الـ ١٩ والمقامة حاليًا في الكويت، والمؤهلة لكأس العالم ٢٠٢١ في مصر.

وكان المنتخب السعودي قد أستهل مشواره في البطولة الآسيوية بفوز عريض على حساب نظيره الأسترالي بنتيجة ٣٧/١٥ والتي أقيمت في الثالثة من عصر اليوم الجمعة.

ويخوض أخضر اليد ثاني مبارياته في البطولة عندما يواجه منتخب كوريا الجنوبية في الحادية عشر من صباح غدًا السبت.

ويعد منتخب كوريا الجنوبية منافس قوي وخصم عنيد، خاصة بعد فوزه العريض أيضًا على حساب أستراليا في مباراة الجولة الأولى بفارق ٢٠ هدفًا.

ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في البطولة الآسيوية وتصدر المجموعة الثالثة.

وسيعمل المدرب السلوفيني بوريس دينس على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مواجهة أستراليا سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي، خاصة مشكلة إهدار الفرص السهلة، حيث ان لاعبي الأخضر أهدروا الكثير من الفرص أمام أستراليا.

هذا وتطلع صقورنا لتقديم أداء جيد أمام كوريا قبل التأهل إلى الدور الرئيسي في البطولة والذي سيصعد له الأول والثاني من كل مجموعة، وسيتم بعدها تقسيم المنتخبات الثمانية المتأهلة إلى مجموعتين وتضم كل مجموعة ٤ منتخبات.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي للبطولة الآسيوية، بالإضافة إلى صعود المنتخبات الأربعة لبطولة كأس العالم ٢٠٢١ في مصر، ويسعى المنتخب السعودي لحجز بطاقة تأهله لمونديال اليد للمرة العاشرة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com