ألعاب مختلفةالكرة السعودية

البقال: لاعبو أخضر اليد أثبتوا قدرتهم على المنافسة لحصد البطولة الآسيوية.. وقادرون على التأهل للمونديال

عبر حميد البقال اللاعب الدولي السابق والمحلل الفني عن سعادته البالغة بعد الفوز الذي حققه المنتخب السعودي الأول لكرة اليد “رجال” على حساب نظيره كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية الـ ١٩ المقامة حاليًا في الكويت والمؤهلة لكأس العالم ٢٠٢١ في مصر.

وقال البقال “مبروك الفوز المهم الذي حققه منتخبنا اليوم على حساب كوريا، كما توقعنا وذكرنا ان المنتخب الكوري قوي، ولكن لا يوجد صعوبة في الفوز عليه”.

وأضاف “اليوم منتخبنا فاز بطريقة لعب معينة وضعها المدرب، ونجح في إيقاف سرعة لاعبو المنتخب الكوري، واللعب على الرتم الذي يحتاجه المنتخب السعودي للفوز بالمباراة، المنتخب الكوري قوي ولكن لاعبو الأخضر أثبتوا اليوم رغم الغيابات اننا قادرين على التأهل لكأس العالم والمنافسة على بطولة آسيا”.

وواصل “اللاعبون يشكرون على الأداء المميز الذي قدموه، والتضحية من أجل رفع اسم المملكة العربية السعودية عاليًا، واليوم كل من شاهد منتخبنا كان سعيد جدًا على المستوى والروح الذي ظهر به منتخبنا”.

وأردف اللاعب الدولي السابق “نبدأ الآن الترتيب للأدوار المقبلة، التي ستكون أكثر أهمية، وبهذا الفوز تأهلنا لنلعب في المجموعة التي تضم البحرين واليابان والإمارات”.

وأتم البقال حديثه “بعد الفوز على كوريا، أصبح هناك فرصة كبيرة اننا نحتل المركز الثاني في مجموعتنا بالدور الرئيسي، ونتأهل لكأس العالم ٢٠٢١ في مصر للمرة العاشرة في تاريخنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com