ألعاب مختلفةالكرة السعودية

صقورنا تستعد لتعطيل الكمبيوتر الياباني للاقتراب من العالمية

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة اليد “رجال” لخوض منافسات الدور الثاني من البطولة الآسيوية الـ ١٩ المقامة حاليًا في الكويت والمؤهلة لكأس العالم ٢٠٢١ في مصر. 

وتأهل أخضر اليد للدور الثاني بعدما تصدر المجموعة الثالثة، وذلك عقب الفوز على كل من أستراليا، وكوريا الجنوبية على الترتيب، ليصعد للدور الرئيسي في البطولة الآسيوية في المجموعة التي تضم كل من: اليابان، البحرين، والإمارات.

وتستهل صقورنا مشوارها في الدور الثاني بمواجهة منتخب اليابان، في المباراة المحدد إقامتها في الرابعة من مساء غدًا الإثنين، وذلك بعدما حصلت جميع الفرق على راحة من المباريات اليوم الأحد.

وتأهل منتخب اليابان للدور الثاني بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، وذلك بعدما فاز على الصين في المباراة الأولى بنتيجة ٣٩-١٦، قبل ان يخسر من المنتخب القطري ٣٦-٢٨.

طريقة لعب المنتخب الياباني تشبه كثيرًا طريقة كوريا الجنوبية، حيث انه يعتمد على سرعات لاعبيه في الهجمات المرتدة بشكل كبير، ولكن سيحاول الجهاز الفني للمنتخب السعودي من إيقاف هذه السرعات بطريقة لعب محكمة مثلما لعب أمام كوريا وتمكن من التفوق.

ومن المقرر ان يتأهل أول منتخبين من المجموعة الأولى والثانية إلى الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية، وتتأهل المنتخبات الأربعة إلى كأس العالم ٢٠٢١ مباشرة، ويسعى الأخضر السعودي لحجز بطاقة التأهل للمرة العاشرة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com