الكرة السعودية

البقال: الأخضر قادر على تخطي اليابان بشرط.. ونحتاج مشاركة هذا اللاعب في المباراة

أكيد حميد البقال اللاعب الدولي السابق والمحلل الفني ان المنتخب السعودي الأول لكرة اليد “رجال” قادر على تحقيق الانتصار أمام نظيره الياباني في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غدًا الاثنين ضمن منافسات البطولة الآسيوية والمؤهلة لكأس العالم ٢٠٢١ في مصر.

وقال البقال “متفائلين خير ان الكمبيوتر الياباني سيتم تعطيله من قبل نجوم الأخضر، قادرين على الفوز لكن بشرط ان نلعبها مثل مباريات الكؤوس، يجب ان يكون التفكير في توزيع الجهد طوال الـ ٦٠ دقيقة”.

وأضاف “يجب أيضًا ان نتعامل جيدًا مع أحداث المباراة طوال الـ ٦٠ دقيقة سواء نحن متقدمين أو -لا قدر الله- متأخرين، يجب ان يسير اللقاء كما يريد الجهاز الفني”.

وتابع “اليابان منتخب محترم، ويستعد للأولمبياد بشكل جيد من خلال تعيين مدير فني أيسلندي على أعلى مستوى، وقدم شوط أول أمام قطر على أعلى مستوى وقدم كرة يد حديثة ومتطورة، لكن كل هذه الأمور لا تفرق مع نجوم، ونتمنى ان يكون لاعبينا في الموعد لتحقيق الانتصار”.

وواصل “طريقة اليابان تشبه كوريا، فجميع فرق شرق آسيا تلعب بنفس الطريقة تقريبا، وهي الاعتماد على اللعب السريع والهجمات المرتدة، وعندما يجدوك تنقل الكرة بهدوء يضغطون عليك بسرعة لتمرر بشكل خاطئ، ومن المهم ألا ننجرف وراء تلك الطريقة ونلعب بطريقتنا المعتادة”.

وأردف “نحتاج كابتن صادق المحسن ان يكون متواجد أمام اليابان غدًا، لمساعدة زملائه في المباراة، هو يمتلك العديد من الإمكانيات الكبيرة، وأتمنى ان يقوم الجهاز الفني بإشراكه خلال أحداث اللقاء”.

وأتم البقال “الفوز على اليابان سيجعلنا نقطع ٧٠٪؜ من مشوار التأهل لكأس العالم أولا، ومن ثم التفكير في التتويج بالبطولة الآسيوية، منتخبنا قادر على التأهل لكأس العالم وهذا ليس بالأمر الغريب على المنتخب السعودي الذي تأهل ٩ مرات من قبل ونتمنى ان يتأهل للمرة العاشرة في تاريخه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com