ألعاب مختلفةالكرة السعودية

البروفيسور: أداء أخضر اليد مبشر.. ويمتلك جهاز فني رائع

تحدث البروفيسور  البحريني نبيل طه اللاعب الدولي السابق والمحلل الفني عقب الفوز الذي حققه المنتخب السعودي الأول لكرة اليد على حساب نظيره كوريا الجنوبية أمس السبت في البطولة الآسيوية الـ ١٩ المقامة حاليًا في الكويت والمؤهلة لكأس العالم ٢٠٢١ في مصر.

وقال نبيل طه في مقطع فيديو قام الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة اليد بنشره على تويتر “مباراة كوريا كانت اختبار حقيقي لمستوى الفريق السعودي، والفريق أجاد اللعب بأسلوب راقي ومستوى عالي من الانضباط، خاصة في الشوط الثاني عندما استطاع ان يعكس النتيجة لصالحه”.

وأضاف “المنتخب السعودي يلعب المرحلة القادمة في مجموعة تضم اليابان والإمارات والبحرين، أعتقد ان حظوظ الأخضر في التأهل لنصف النهائي وضمان الصعود لكأس العالم ستكون عالية”.

وأردف طه “المنتخب السعودي يمتلك جهاز فني على مستوى عالي، ويعرف جيدًا إمكانيات لاعبيه، ويجيد توظيفهم بالشكل السليم، وذلك على الرغم من الغيابات في صفوف المنتخب بسبب الإصابات”.

وأتم البروفيسور حديثه “أعتقد انه بعد الأداء الذي ظهر به منتخبنا أمام كوريا يجب ان يكون هناك نوع من أنواع التفائل في الشارع السعودي الرياضي لأن الإمكانيات الفنية لهذا الفريق تبشر بالخير”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com