الكرة السعودية

الاتفاق يخطط للتعاقد مع “مارسيلو”

يفكر نادي الاتفاق السعودي في إعادة حسين السيد الظهير الايسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لصفوفه من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وعلمت مصادر الكأس ان نادي الاتفاق السعودي يفكر في التعاقد مع حسين السيد خلال شهر يناير الجاري، وذلك لتعويض رحيل الظهير الايسر التونسي أسامة الحدادي والذي انتقل لقاسم باشا التركي على سبيل الإعارة.
ووفقًا لما ورد لـ الكأس فإن حسين السيد قد يعود مرة أخرى للاتفاق السعودي في شهر يناير الجاري، وذلك في ظل صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.
ويواجه ناشئ النادي الأهلي صعوبة في الحصول على فرصة المشاركة في المباريات في ظل تألق علي معلول وحجزه لمكان أساسي في تشكيل الفريق وجاهزية محمود وحيد وحصوله على أكثر من فرصة في غياب المحترف التونسي.
صعوبة مشاركة حسين السيد في المباريات مع الأهلي تزداد في وجود أيمن أشرف الذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر، وذلك اتضح بشكل أكبر بعدما شارك أيمن في مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب في مركز الظهير الأيسر.
ويعد حسين السيد أحد ناشئ النادي الأهلي المصري قبل ان يغادر في عام 2011 إلى صفوف مصر للمقاصة قبل أن يعود في 2014.
وشارك حسين السيد في 45 مباراة إجمالي بقميص المارد الأحمر سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 6، بينما مع الاتفاق السعودي فقد شارك اللاعب في 25 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع هدف.
وكان الظهير الأيسر الشهير بـ “مارسيلو” قد انتقل للعب لصفوف فريق الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2018، واستمر في صفوف الفريق لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، وشارك معه في 34 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالهم هدفين وصنع آخر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى