الكرة السعودية

العطوي: هدفنا محدد في المرحلة المقبلة ونعلم كل شيء عن النصر

أكد خالد العطوي المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على جاهزية فريقه لمواجهة النصر، مؤكدًا على انه فريقه يتطلع لإنهاء الدور الأول بتحقيق النقاط الثلاث. 

وقال العطوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “بالتأكيد في ختام الدور الأول مهم جدًا بالنسبة لنا الفوز على النصر خصوصًا ان المباراة على أرضنا، لنحقق الفوز والاستمرار في حصد النقاط”.

وأضاف: “هدفنا في المرحلة المقبلة محدد وهو أن نبدأ فيها بشكل قوي، الحمد لله حضرنا بشكل مميز لهذه المباراة وعملنا على نقاط الضعف الموجودة في الفريق المنافس ونعرف نقاط القوة الموجودة لديه، وإن شاء الله يكون الفريق في جاهزيته المطلوبة ونظفر بالنقاط بإذن الله تعالى”.

من جانبه قال حامد الغامدي عن المباراة: “استعدينا بشكل جيد لمواجهة النصر الهامة ونحن كلاعبين سنجتهد من أجل تحقيق النقاط الثلاث”.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي على ملعب عبد الله الدبل بالدمام تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي وذلك استعدادا لمواجهة النصر. 

وكان التدريب قد تركز على الجانب الفني حيث قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية، ثم أجرى الفريق مناورة جادة على ثلثي الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com