الكرة السعودية

حمد الله يقود النصر للفوز على الاتفاق وتصدر الدوري مؤقتا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر انتصار هام على حساب نظيره الاتفاق بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ليتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري السعودي بشكل مؤقت.

واستضاف الاتفاق نظيره النصر مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد.

وبدأت المباراة هادئة بين الفريقين، حيث ان النصر كان يحاول اختراق دفاع الاتفاق ولكن لاعبيه لم يتمكنوا من خلق فرص حقيقية للتهديف، أو تهديد مرمى الحارس رايس مبولحي بشكل كبير، في حين ان أصحاب الأرض كانوا يحاولون الاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن أيضًا لم ينجحوا في تنفيذها بشكل كبير.

ولكن قبل انتهاء الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 35 تمكن النصر من تسجيل هدف الاسبقية عن طريق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي سجل الهدف الأول لفريقه من صناعة النيجيري أحمد موسى.

وحاول لاعبو الاتفاق إدراك هدف التعادل قبل التوجه لغرف خلع الملابس، ولكنهم لم ينجحوا في الوصول لشباك الحارس براد جونز، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بتقدم النصر بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني قام المدرب خالد العطوي بإجراء بعض التعديلات على تشكيلة فريقه، في محاولة منه لتسجيل هدف التعادل والخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر.

وجاءت تبديلات الاتفاق الثلاثة في الشوط الثاني على النحو التالي: العطوي دفع بالبرازيلي إليريك باربوسا دي سوزا ليشارك لأول مرة مع الفريق عقب التعاقد معه في يناير الجاري بدلا من حامد عبد الله الغامدي وكان ذلك في الدقيقة 55، قبل ان يجري ثاني تبديلاته بالدفع بـ فواز عوض الطريس بدلا من هزاع إبراهيم الهزاع في الدقيقة 60، قبل ان يتم اشراك سوليمان دوكارا في الدقيقة 70 بدلا من صالح العمري.

وتحسن أداء الاتفاق نسبيًا، وشكل بعض الهجمات الخطرة على مرمى النصر، ولكن لم ينجح لاعبيه في التهديف والوصول للشباك، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الضيف بالهدف الذي أحرزه عبد الرزاق حمد الله.

بهذه الهزيمة توقف رصيد الاتفاق عند النقطة السابعة عشر وتراجع للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، وذلك بعد تعادل الفيحاء مع التعاون اليوم ليرفع رصيده إلى النقطة الثامنة عشر ويرتقي للمركز العاشر.

بينما على الجانب الآخر ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 33 ليتصدر جدول ترتيب الدوري مؤقتًا وينتظر مباراة الهلال أمام الشباب والمقرر اقامتها غدًا السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com