الكرة السعودية

الاتفاق ينهي الميركاتو الشتوي بـ 7 صفقات آخرها الظهيرين البركة وغازي

أغلقت إدارة نادي الاتفاق ملف الميركاتو الشتوي لموسم 2020 بالتعاقد مع اللاعبين خالد البركة و فهد غازي وذلك لدعم الجهة اليسرى لخط دفاع الفريق الأول لكرة القدم.
وجاء انتقال البركة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من النادي الأهلي، فيما سيمتد عقد غازي مع الاتفاق لمدة 3 سنوات ونصف، وجرت مراسم التوقيع الرسمي بمقر النادي بحضور المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عمر باخشوين.

وكان البركة وغازي قد اجتازا الفحص الطبي بنجاح تحت إشراف الجهاز الطبي قبل التوقيع النهائي.

الجدير بالذكر بأن البركة 29 سنة قد ساهم بصعود الحزم لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في عام 2019/2018 إلى جانب المساهمة ببقائه في الموسم التالي قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. في حين يبلغ غازي من العمر 25 سنة وقد تدرج بنادي الهلال قبل أن ينتقل إلى نادي الشباب عام 2017.

وبذلك تغلق الإدارة الاتفاقية ملف الميركاتو الشتوي بإبرام 7 صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول، وذلك من خلال التعاقدات التالية ( المهاجم المواليد ماهر محمد ولاعب الوسط البرازيلي باربوسا دي سوزا والمهاجم المغربي وليد أزارو والمهاجم عبد الله السالم والظهيرين في الجهة اليسرى خالد البركة وفهد غازي) وكان مسك الختام في الميركاتو الاتفاقي بالتجديد مع نجم الاتفاق محمد الكويكبي حتى 2024.

ميدانياً انتظم الثلاثي لاعب المنتخب السعودي الأولمبي سعد السلولي والظهيرين خالد البركة و فهد غازي في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق التي استأنفها اليوم السبت على ملعب عبدالله الدبل بالدمام تحضيراً لمواجهة مضيفه الأهلي يوم الخميس المقبل.

وقد ابتدأ التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي باستقبال الثلاثي السلولي والبركة وغازي عبر الممر الشرفي وذلك بمناسبة مساهمة السلولي بتحقيق الأخضر الأولمبي إنجاز وصافة بطولة آسيا تحت 23 سنة وبلوغ أولمبياد طوكيو 2020 في حين تعتبر مشاركة البركة وغازي في أولى التدريبات بعد التعاقد معهما مؤخراً.

واشتمل التدريب بعد الإحماء على تمارين لياقية ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية على عدة محطات، واختتم المران بمناورة حماسية على ثلث الملعب، وشهد التدريب مواصلة كل من التونسي نعيم سليتي وصالح العمري برنامجهما التأهيلي مع الجهاز الطبي.

وبعد نهاية التدريب أقام الفريق الاتفاقي احتفالية للاعب الدولي سعد السلولي وعضو المركز الإعلامي بالنادي مصور الفيديو مصطفى رضوان بمناسبة عودتهما ومساهمتهما في إنجاز بلوغ الأخضر الأولمبي لأولمبياد طوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى