الكرة العربية

الأهلي يرحب بمشروع اتفاقية التوأمة مع الوحدة

أعلن نادي الوحدة السعودي تلقيه خاطبًا من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري يفيد بترحيبه بمشروع اتفاقية التوأمة بين الناديين.
وأشار الحساب الرسمي لفريق الوحدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ان الخطاب تضمن ان محمود الخطيب قام بتكليف الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي بوضع مشروع التوأمة موضع التنفيذ.
وكان الوحدة السعودي قد أعلن في وقت سابق عن توقيع اتفاقية توأمة مع النادي الأهلي المصري من أجل نشر الوعي الثقافي والاجتماعي.
وأوضح ان الناديين اتفقا على عقد اتفاقية توأمة، على ان تستكمل التفاهمات، ويهدف الناديان الكبيران من هذه الاتفاقية، إلى نشر الوعي الثقافي والاجتماعي، بالإضافة إلى إقامة الملتقيات الرياضية المفتوحة بين الناديين وتبادل زيارات الفرق الرياضية لكلا الناديين، والعمل على كل ما يقرب بين الشعبين السعودي والمصري الشقيقين.
وكان الفريق الأول للكرة الطائرة “رجال” بالنادي الأهلي قد سافر إلى المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية بدعوة من نادي الوحدة، من أجل خوض معسكر استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر في الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن يشهد المعسكر خوض الفريق لمباراتين وديتين يومي الثلاثاء والخميس، على أن ينتهي المعسكر يوم 15 فبراير الجاري.
وتستضيف مصر البطولة العربية للكرة الطائرة رجال والتي من المقرر انطلاقها يوم الثامن عشر من شهر فبراير الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com