الكرة السعودية

بثلاثية الحزم يزيد الأوجاع الاتفاقية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الهزيمة الثانية على التوالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما تلقى الخسارة على يد الحزم في مباراة جاءت ممتعة ومثيرة.
وحل الحزم ضيفًا على الاتفاق عصر اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وظهرت مدرجات ستاد الأمير محمد بن فهد شبه خاوية، حيث انه حضرها عدد قليل جدًا من جماهير الاتفاق، التي من الواضح ان برودة الجو وموعد المباراة أثر على حضورهم.
وعلى ما يبدو ان الهدوء الذي شهدته المدرجات أثر على أداء اللاعبين حيث ان الشوط الأول جاء هادئًا بين الفريقين، ولم يشهد أي إثارة، وسيطر الاتفاق على مجريات اللعب منذ البداية، واستحوذ على الكرة ولكن دون خطورة على مرمى الحزم.
وعلى عكس سير المباراة، تمكن الحزم من تسجيل هدف الأسبقية قبل التوجه لغرف خلع الملابس عن طريق مهاجمه السويدي كارلوس ستراندبيرغ، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم الضيوف بهدف دون رد.
ومع بداية شوط المباراة الثاني قرر خالد العطوي المدير الفني لفريق الاتفاق إجراء تبديل على تشكيل فريقه حيث انه دفع باللاعب محمد الكويكبي بدلا من فواز الطريس.
الشوط الثاني جاء مختلفًا كثيرًا عن الشوط الأول، حيث انه كان مثيرًا وقويًا ومليئا بالأهداف من جانب الفريقين، حيث ان الحزم سجل الهدف الثاني مبكرًا عن طريق الفرنسي يودا في الدقيقة ٤٩.
وقلص بعدها سعد السلولي النتيجة عندما سجل الهدف الأول للاتفاق في الدقيقة ٥١، ولكن سرعان ما عاد الحزم لتوسيع الفارق مرة أخرى عن طريق مهاجمه السويدي كارلوس ستراندبيرغ في الدقيقة ٥٩.
وكثف بعدها الاتفاق من محاولاته لتقليص الفارق مرة أخرى، وهو ما نجح فيه البديل محمد الكويكبي في الدقيقة ٥٦ من عمر المباراة.
وبعدها حاول الاتفاق خلق عدد أكبر من الفرص ليصل مرة أخرى لشباك الضيوف وإدراك التعادل، لكن لاعبيه لم ينجحوا في التسجيل مرة أخرى، لتنتهي المباراة بفوز الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي نفس النتيجة التي خسر بها الاتفاق في آخر مبارياته بالدوري أمام الأهلي.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الحزم للنقطة ٢٢ ليقفز للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الاتفاق عند النقطة ٢٠ وتراجع مركز وحيد في الترتيب ليصبح في المرتبة الثانية عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com