الكرة السعوديةالكرة العربية

بهدفي قوميز الهلال يحصد نقاط شباب أهلي دبي

ضمن مباريات دوري أبطال آسيا للمجموعات استضاف شباب أهلي دبي الإماراتي بطل آسيا نادي الهلال السعودي وجرى اللقاء على النحو التالي :

مرور عشر دقائق على المباراة دون أي خطورة تذكر والفريقان يلعبان بحذر شديد وفي الدقيقة ١٢ أشهر حكم اللقاء أول بطاقة صفراء في وجه لاعب شباب أهلي دبي عبدالله النقبي نظير تدخله على اللاعب عبدالله عطيف والجهاز الطبي يتدخل ولكن يتم إخراج عبدالله عطيف لعدم قدرته على إستكمال اللقاء ويضطر المدرب لإجراء أول تبديل إضطراري في الدقيقة ١٦ بخروج عطيف والزج باللاعب محمد كنو كبديل أول .
السيد زرافان لوسيشكو يحتج بقوة على ما يحدث من تدخلات عنيفة وقوية ضد لاعبي الهلال والحكم يتوجه إليه لتهدئته وسبب غضب المدرب خشونة لاعبين نادي أهلي دبي الذي كانت سبب في إصابة اللاعب عبدالله عطيف أول ربع ساعة .
كان الهدف الأول في اللقاء من نصيب شباب أهلي دبي في الدقيقة ٢٦ سجله اللاعب يوسف جابر ليتقدم الفريق الإماراتي بهدف دون مقابل وبعد ضغط قوي ومحاولات استطاع الهلال العودة للمباراة بهدف التعادل في الدقيقة ٣٦ سجله اللاعب الفرنسي قوميز بعد عرضية رائعة من اللاعب الإيطالي سباستيان جيوفينكو وتعود المباراة كما كانت ولكن بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .
حكم اللقاء يعطي ٤ دقائق وقت بدل ضائع للشوط الأول لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ركلة بداية الشوط الثاني لصالح نادي شباب أهلي دبي ،
مرور أول عشر دقائق من زمن الشوط الثاني والنتيجة كما هيا تعادل إيجابي بهدف لمثله .
الدقيقة ٦٣ خروج بيدرو لاعب شباب أهلي دبي ودخول أحمد خليل في تبديل أول للفريق .
أول إنذار للاعبي نادي الهلال من نصيب اللاعب محمد البريك الذي تحصل على بطاقة صفراء نظير إعاقته للاعب اسماعيل الحمادي في الدقيقة ٦٥ من زمن الشوط الثاني .
وليد عبدالله لاعب شباب أهلي دبي يتحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة ٦٨ بعد إعاقته للاعب سالم الدوسري وفي الدقيقة ٦٩ أجرى مدرب الهلال ثاني تبديلاته بإخراج اللاعب محمد البريك والزج باللاعب مدالله العليان .
الدقيقة ٧٢ تشهد تقدم نادي الهلال بثاني أهداف اللقاء عن طريق مهاجمة الفرنسي قوميز الذي يستغل عرضية اللاعب أندريه كاريلو لتسكن في شباك ماجد ناصر حارس شباب أهلي دبي كهدف ثاني .
في الدقيقة ٧٤ تبديل ثاني بخروج اللاعب اسماعيل الحمادي ودخول اللاعب حارب عبدالله كذلك تبديل ثالث وأخير بدخول اللاعب عزيز جانييف وخروج اللاعب عبدالله النقبي في الدقيقة ٧٧ من زمن الشوط الثاني .
الدقيقة ٨٣ تشهد تألق حارس نادي الهلال المعيوف بعد تصديه لكرة انفراديه ومنعه لاعب شباب أهلي دبي من تسجيل التعادل بعد خطأ مدالله العليان الذي جعل لاعب اهلي دبي يواجه المعيوف بلا أي مضايقة .
صالح الشهري يحل بديلا للفرنسي قوميز في الدقيقة ٨٧ كتبديل ثالث وأخير للهلال .
حكم اللقاء يضيف ٥ دقائق وقت بدل ضائع للشوط الثاني .

نهاية اللقاء بفوز نادي الهلال بهدفين مقابل هدف وتحقيق ٦ نقاط كاملة من مباراتين ليقاسم باختاكور الأوزبكي ذات النقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com