الكرة السعودية

العطوي وأزارو يتحدثان عن مواجهة الفيصلي: قادرون على استغلال نقط ضعفهم.. وسنفوز

عقد خالد العطوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء في قاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الفيصلي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد خالد العطوي على أن فريقه سيلعب مباراة الفيصلي من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، لافتًا بأنهم يدركون صعوبة المواجهة إلا أنه على ثقة كبيرة بلاعبي فريقه لأن تكون كلمتهم أعلى بتحقيق الانتصار.

وأضاف مدرب الاتفاق “يعلم الجميع بأننا نلعب المباراة الثالثة من الدور الثاني للدوري، بدأنا بداية مميزة بالانتصار على الوحدة وأيضًا أكملنا تميزنا فنيًا أمام الأهلي في المباراة الثانية لكن خسرنا النتيجة، في مباراة الحزم حدث نفس الأمر، لم نوفق وخسرنا المباراة”.

وتابع “عاقدون العزم بإذن الله على تحقيق الانتصار في مباراة الفيصلي والتي تعتبر بالنسبة لنا مهمة جداً لاستعادة التوازن والعودة إلى طريق الانتصارات”.

وأكد العطوي بأن الاتفاق لايزال يتطور فنيًا من مباراة لأخرى، مشيرا بأن كرة القدم عبارة عن جزئيات ومعطيات بسيطة لابد من التعامل معها والجاهزية لها في كل الحالات.

وعن فريق الفيصلي قال مدرب الاتفاق “نتحدث عن الفيصلي يعتبر سابع الترتيب بـ 28 نقطة، وبيننا وبينه 8 نقاط حيث لايزال سلم الترتيب متقارب، الفيصلي متوازن هجوميا ودفاعيا سجل 22 واستقبل 20 هدفًا ويملك نقاط قوة واستقرار عناصر واستقرار فني لسنوات طويلة، الفيصلي يملك التنوع في حالاته التهديفية، وكما أن لديه نقاط قوة لديه نقاط ضعف وقادرون على استغلالها”.

وأتم العطوي حديثه قائلًا “اعتقد بأننا أفضل منه هجوميا سجلنا 27 هدفًا واستقبلنا 26 هدفًا، ولكن التقارب فيما لنا وعلينا من الأهداف بالنسبة لنا مقبول، إذ أننا في المرتبة الخامسة هجوميًا على مستوى الدوري والتاسع دفاعيًا، وأنا متأكد في المباراة القادمة ستكون لأن الكلمة الأعلى وسنكسب المباراة بإذن الله تعالى”.

من جانبه قال المهاجم المغربي وليد أزارو ان فريقه جاهزًا لمباراة الفيصلي، مشيرًا بأنهم سيقدمون كل ما لديهم للعودة إلى الدمام بالنقاط الثلاث، وتحسين مركزهم في جدول الدوري.

وأضاف “الأسبوع الحالي الكل بتركيز عال لتقديم أحسن مستوى والفوز بالمقابلة، ونسعى لأن نسير مع نسق الفريق ونطبق التعليمات التي يطلبها المدرب

وأكمل أزارو حديثه “بالتأكيد زملائي اللاعبون يشعرون بالمسؤولية التي عليهم ويعرفون الفريق المقابل وبإذن الله نظفر بالنقاط الثلاث الثمينة”.

من ناحية أخرى واصل الاتفاق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد الله الدبل بالنادي استعدادا لمواجهة الفيصلي، وقاد المران المدرب الوطني خالد العطوي الذي ركز على الجانب الفني، فبعد الإحماء أجرى اللاعبون تمارين لياقية بالكرة من خلال التمرير وتبادل المراكز، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية، خاض بعدها الفريق مناورة على منتصف الملعب، واختتم المران بتنفيذ عددٍ من اللاعبين تدريباً على الكرات الثابتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى