ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الهلال بطل الدوري وأحد الوصيف يتأهلان إلى الدرجة الممتازة لكرة الطاولة

تأهل ناديا الهلال وأحد إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة لكرة الطاولة بعد أن حسم الزعيم لقب دوري الدرجة الأولى قبل نهايته بجولتين عصر اليوم الجمعة على حساب نادي أحد الوصيف بنتيجة (3-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما على صالة مدرسة حي الملقا في الرياض، حيث كانت المنافسة قوية بين الفريقين منذ انطلاقة الموسم في بطولتي الدوري وكأس الاتحاد لأندية الدرجة الأولى.

وقد مثّل الفريق الهلالي في كلاً من : “فيصل المطيري، أمان العوامي، فيصل الشمراني، وماجد النهابي” تحت إشراف المدرب “إيهاب طاهر”، ومشرف اللعبة الأستاذ “عبدالعزيز المطيري”.

الزعيم استطاع حسم اللقب قبل نهايته بجولتين بعد أن حقق العلامة الكاملة بواقع (32 نقطة) في 16 لقاء فاز فيها كلها، ووصيفه الجبل ضمن صعوده بعد أن حقق (29 نقطة) في 15 لقاء ولديه لقاء مؤجل مبتعداً عن صاحب المركز الثالث نادي الهداية، ويذكر أن الفريقين التقيا في نهائي كأس الاتحاد السعودي للدرجة الأولى والذي حققه الفريق الأزرق على حساب نادي أحد قبل حوالي شهرين.

من جانبٍ آخر؛ لا زالت حدة المنافسة مستمرة بين الرباعي “الفتح، السلام، الحمادة، والخلود” للبقاء في الدوري الممتاز الذي يتصدره النادي “الأهلي” ويليه كلاً من “مضر، الصواري، الاتحاد، الخليج، والنهضة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com