الكرة السعودية

توقيع فلادان للأهلي يغضب عشاق ريد ستار الصربي

فجر نادي الأهلي قنبلة لعشاق نادي ريد ستار “النجم الأحمر ” بعد إعلان إدارة الأهلي برئاسية عبدالإله مؤمنة عصر اليوم إنهاء إجراءات التعاقد مع المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش إلى يوليو 2021 .

ورغم رحيله فلادان من النجم الأحمر في ديسمبر الماضي وتعيين أسطورة كرة القدم الصربية ديان ستانكوفيتش كمدير فني جديد للفريق إلا أن جماهير فريق النجم الأحمر تعشق المدرب فلادان وتتمنى عودته للفريق في الموسم القادم .

بعدما نشرت صحيفة صربية خبر رحيل فلادان إلى السعودية لتدريب النادي الأهلي لمدة موسم ونصف 
سبب حالة غضب من جماهير فريق النجم الأحمر في موقع التواصل الاجتماعي التي وصفها أنها صفقة ماديه ورحيله للخليج بسبب المال . 

في وقت رحب الأهلاويون بمدربهم الجديد الذي اعتبروه مكسب للفريق وقادر على إنقاذ الموسم للأهلي بعدما تبقى لهم المنافسة على دوري ابطال اسيا وكأس الملك ، والدوري بشكل كبير الفريق ودع المنافسة بعد تعادله مع النصر لتنحصر المنافسة بين قطبي الرياض الهلال والنصر .

وكانت إدارة نادي الأهلي وافقت على جميع شروط فلادان لتولي تدريب الفريق بالفترة الحالية وكان فلادان ، قد ترك مهمة تدريب ناديه السابق، النجم الأحمر الصربي في ديسمبر الماضي، ليتفرغ بعدها منتظرا العرض الأنسب من الأندية التي تتمنى أن يقود فلادان تشكيلتها .

ويملك فلادان ميلويفيتش صاحب الـ49 عامًا سيرة ذاتية مميزة، حيث نجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريد ستار الصربي للتتويج ببطولة الدوري موسمي 2018 و2019 على التوالي و قاد فريق إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل ، وكان آخر ظهور للفريق في البطولات الأوروبية الكبرى في دور المجموعات من كأس الاتحاد الأوروبي موسم 2007-2008.  قد ودع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور المجموعات بعدما سقط في مجموعة ضمت توتنهام وبايرن ميونخ المتأهلين إلى ثمن النهائي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com