الكرة السعودية

الاتفاق يكتسح أبها برباعية في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فوز هام وعريض على حساب نظيره أبها بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.
واستضاف الاتفاق نظيره أبها مساء اليوم السبت في إطار منافسات الأسبوع الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد.
ولم يهدر أصحاب الأرض الكثير من الوقت للدخول في المباراة، حيث انهم تمكنوا من تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق الخمس الأولى، عن طريق المهاجم المغربي وليد أزارو.
وبعدها عزز سعد علي السلولي التقدم للاتفاق بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، قبل ان يسجل محمد مرزوق الكويكبي الهدف الرابع من علامة الجزاء في الدقيقة 44 لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم أصحاب الأرض بأربعة أهداف دون رد.
ومع بداية أحداث شوط المباراة الثاني تمكن الضيوف من تقليص الفارق، عن طريق سعد بقير الذي سجل الهدف الأول والوحيد لأبها في المباراة في الدقيقة 51.
وكثف أبها من محاولاته في محاولة منه لتقليص الفارق وتسجيل أهداف أخرى في الوقت المتبقي من عمر المباراة إلا ان لاعبيه فشلوا في الوصول لشباك رايس مبولحي حارس مرمى الاتفاق مرة أخرى، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف وحيد.
بهذا الانتصار ارتفع رصيد الاتفاق للنقطة 26 ليرتقي للمركز العاشر بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد أبها عند النقطة 24 في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com