الكرة السعودية

الفتح يواصل صحوته ويحقق فوز مثير أمام الوحدة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فوز مثير بثلاثة أهداف لهدفين على حساب نظيره نادي الوحدة في المباراة التي جمعت بينهما.
وحل الوحدة ضيفًا على الفتح اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ ٢٠ من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدء أصحاب الأرض المباراة بشكل جيد وسيطروا على مجريات اللعب، ولكن دون تهديد حقيقي على مرمى المنافس، أو خطورة تذكر.
وفي الدقيقة ٢٥ من زمن الشوط الأول شكل لاعبي الوحدة أول هجمة لفريقهم في المباراة، وتمكن يوسف نياكاتي من وضعها في شباك الفتح ليُعلن عن الهدف الأول لفريقه من أول هجمة لهم في اللقاء.
وبعدها استحوذ الوحدة على الكرة بشكل كبير، وهدد مرمى الفتح في أكثر من مناسبة، قبل ان يترجم هذه الاستحواذ ويعزز تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة البرازيلي لويس جوستافو في الدقيقة ٣٥.
وظن الكثير ان الوحدة سينهي الشوط الأول متقدمًا في النتيجة، إلا انه الأمر الذي رفضه لاعبي الفتح، حيث انهم قلصوا الفارق في الدقيقة ٤٢ عن طريق سفيان بن دبكة، قبل ان يسجل ميتشيل دي فريدي هدف التعادل قبل التوجه لغرف خلع الملابس، وينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وبدء الفتح الشوط الثاني على ما أنهى به الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه ماتياس في الدقيقة ٦٦ من عمر المباراة.
وكثف الوحدة من محاولاته في الدقائق المتبقية من عمر المباراة لإدراك التعادل، ولكنه لم ينجح في الوصول لشباك صاحب الأرض مرة أخرى، لينتهي اللقاء بفوز الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
بهذا الانتصار رفع الفتح رصيده إلى النقطة ١٨ في المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد الوحدة عند النقطة ٣٣ في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com