الكرة عالمية

برشلونة يستغل شغف كونتي من أجل الفوز بخدمات لاوتارو

يرغب نادي برشلونة الاسباني في تدعيم خط هجومه بصفقة كبيرة في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكدت التقارير الصحفية الإيطالية على ان نادي برشلونة الاسباني يضع المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز على قمة القائمة التي يسعي للتعاقد معها في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وخصوصاً مع إصابة لويس سواريز.
ويمتلك المهاجم الارجنتيني صاحب الإثنين وعشرون ربيعاً كل المقومات اللازمة لتعويض المهاجم المخضرم لويس سواريز الذي اقترب طريقه مع البلوجرانا من النهاية خصوصاً مع بلوغه عامه الـ 33 وهو ما يحتم التعاقد مع بديل.
وعلى الرغم من وجود شرط جزائي في عقد لاعب نادي انتر ميلان يصل لـ 111 مليون يورو الا ان برشلونة يفضل الصفقات التبادلية لتجنب دفع مبلغ مالي ضخم في ضم اللاعب، حيث يريد ادخال لاعب او اثنين في الصفقة.
ومع اعجاب المدير الفني لانتر ميلان أنطونيو كونتي وشغفه بلاعب خط وسط برشلونة ارتور فيدال تأتي فرصة البارسا لإعطاء المدرب الإيطالي ما يرغب به رفقة لاعب اخر كسيميدو الظهير الأيمن للفريق مع مبلغ مالي يصل لـ 70 مليون يورو.
ولا يعتبر الطريق ممهداً امام برشلونة لضم مهاجم الانتر في الصيف بسهولة، حيث يرغب مدريد في التعاقد مع مهاجم وقد يكون لاوتارو هو السبيل لحل الازمة التي يعيشها فريق زيدان كما ان مانشستر يونايتد يسعي لضم مهاجم ولاعب الانتر يأتي في قمة الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com