الكرة العربية

السنغال تهزم تونس وتتوج بكأس العرب

 

حقق منتخب السنغال للشباب تحت ٢٠ عامًا بطولة كأس العرب لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره التونسي بهدف دون رد.
والتقى المنتخب السنغالي بنظيره التونسي مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات نهائي كأس العرب للشباب تحت ٢٠ عامًا، والتي اقيمت على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وبدء المنتخب السنغالي المباراة بشكل أفضل بكثير من نظيره التونسي، وأهدر لاعبوه بعض الفرص التي أتيحت لهم للتسجيل.
وظل المنتخب التونسي صامدًا حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، حين ظهر سامبا دالو وسجل الهدف الأول للمنتخب السنغالي قبل الذهاب لغرف خلع الملابس.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الأداء كثيرًا عن الشوط الأول، حيث ان منتخب السنغال كان الأكثر سيطرة على الكرة، مع وجود محاولات من المنتخب التونسي للاعتماد على الهجمات المرتدة.

وحاول لاعبو نسور قرطاج من تكثيف هجماتهم لتسجيل هدف التعادل لكنهم لم يتمكنوا من الوصول للشباك، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السنغالي وتتويجه بكأس العرب.

يذكر ان المنتخب التونسي كان قد تأهل إلى الدور الثاني بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد ٧ نقاط، وهي المجموعة التي كانت تضم كل من العراق، موريتانيا، والكويت، قبل ان يتخطى الجزائر والمغرب ويتأهل للمباراة النهائية لمواجهة السنغال.

بينما على الجانب الآخر تأهل المنتخب السنغالي للدور الثاني بعدما تصدر المجموعة الرابعة والتي ضمت كل من ليبيا، الإمارات، والسودان، قبل ان يعبر البحرين ثم مصر ويتأهل لنهائي البطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com