الكرة السعودية

الاتفاق يختتم استعداداته لمواجهة الهلال

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته عصر اليوم الجمعة على ملعب عبد الله الدبل بالدمام قبل المغادرة إلى الرياض لخوض مواجهة الهلال والمحدد لها مساء غدا السبت.

وحرص خالد العطوي المدير الفني للاتفاق على وضع برنامج تدريبي خفيف، حيث انه تركز على الجانب الفني، حيث ابتدأ بتدريب الاستحواذ عبر 3 مجموعات ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين؛ طبقت المجموعة الأولى عدداً من الجمل التكتيكية فيما أجرت المجموعة الثانية مناورة قصيرة على ثلث الملعب.

وشهد التدريب أداء اللاعبين نعيم سليتي وعمر سنين للبرنامج اللياقي مع المعد البدني، بينما واصل اللاعبان خالد البركة وماهر محمد برنامجهما التأهيلي مع الجهاز الطبي ومن المقرر خضوعهما إلى اختبارات تقييمية الأسبوع المقبل قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

من جانبه أكد هزاع الهزاع مهاجم فريق الاتفاق بأن فريقه سيسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات بفوز ثالث، ‏ وقال:” نأمل أن نحقق انتصارنا الثالث على التوالي، وهدفنا الآن تحسين مركز الفريق في سلم الدوري” .

في المقابل أوضح سعد السلولي لاعب وسط الاتفاق على إدراك اللاعبين لصعوبة المواجهة وقال  “بالرغم من صعوبة المباراة إلا أننا قادرون على كسب النقاط الثلاث وإهدائها لجمهور ‎الاتفاق “.

ومن المقرر ان تغادر قائمة الفريق الاتفاقي المختارة مطار الملك فهد بالدمام مساء اليوم متوجهة إلى الرياض وذلك لمواجهة الهلال مساء غدٍ السبت على استاد جامعة الملك سعود بالرياض ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى