الكرة عالمية

رسميا – تعليق كافة الأنشطة الرياضية في إيطاليا

أعلن جوزيبي كونتي رئيس الوزراء الإيطالي عن تعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد حتى 3 أبريل المقبل، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد.
وعقد كونتي مؤتمرا صحفيا مساء يوم الاثنين للإعلان عن قرارات الحكومة الإيطالية بشأن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها إيطاليا ضد انتشار فيروس كورونا.
وقال رئيس وزراء إيطاليا ” إنني أفهم الأسر والشباب لسوء الحظ، ليس هناك وقت، فالأرقام تخبرنا بأننا نشهد زيادة في عدد الأشخاص المصابين والمتوفين، قرب الحكومة وجميع الإيطاليين من أحبائهم. يجب تغيير عاداتنا الآن، وعلينا أن نتخلى عن شيء لصالح إيطاليا، ويجب أن نفعل ذلك على الفور وسننجح إذا فعلنا جميعًا”.
وأضاف ” ولهذا السبب قررنا اتخاذ تدابير أكثر صرامة لوقف الفيروس وحماية المواطنين، مجبر على الاختيار وفرض تضحيات، أنا على وشك التوقيع على تدبير يمكننا تلخيصه بعبارة “سأبقى في المنزل” لن تكون هناك منطقة حمراء بعد الآن، ستكون هناك منطقة محمية في إيطاليا، فنحن نضيف حظراً للتجمعات في الهواء الطلق أو في الأماكن العامة”.
وتابع كونتي ” لا يمكننا حتى السماح لمباريات بطولة كرة القدم بالاستمرار، معذرة لقول ذلك، لكن يجب أن يحيط بها المشجعون، يجب أن تظل الصالات الرياضية مغلقة حتى 3 أبريل المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى