الكرة السعودية

بعد ٨ سنوات.. الاتفاق يفك العقدة ويهزم الشباب

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في تحقيق الانتصار على حساب نظيره الشباب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري.
وحل الشباب ضيفًا على الاتفاق مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ ٢٢ من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ورغم ان المباراة أقيمت خلف أسوار مغلقة ولم تشهد حضور الجماهير تنفيذًا لقرار وزارة الرياضة، إلا أنها جاءت مثير بعض الشئ.
وبدأت المباراة بشكل جيد حيث ان الفريقين تبادلا الهجمات، وحاول كلاهما الوصول لشباك الآخر وتسجيل هدف الأسبقية، إلا ان تألق الحارسين والدفاع منعهما من هز الشباك في نصف المباراة الأول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وفي شوط المباراة الثاني ظهر الاتفاق بشكل أفضل واستحوذ على مجريات اللعب وسيطر على الكرة، قبل ان يترجم هذه السيطرة بتسجيله هدف التقدم عن طريق فيليب كيش من علامة الجزاء في الدقيقة ٦٦.
وكثف بعدها الشباب من محاولاته لإدراك هدف التعادل، ولكنه لم ينجح في الوصول لشباك أصحاب الأرض في ظل تركيز وتفوق دفاع الاتفاق وحارسه، لينتهي اللقاء بفوز الأخير بهدف دون رد.
ويعد هذا الانتصار هو الذي يحققه فريق الاتفاق على الشباب منذ ٨ سنوات وتحديدًا منذ عام ٢٠١٢، حيث انه في خلال ١٣ مباراة في تلك المدة لم يحقق الفوز في أي مباراة منهم.
بهذا الانتصار ارتفع رصيد الاتفاق للنقطة ٢٩ في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الشباب عند النقطة ٣١ في المركز السابع بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com