الكرة العربية

الجهوري .. يلتقي المهندس بقشان ويشيد بأدواره الكبيره في دعم الشباب والرياضيين

أشاد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ رياض بن صلاح الجهوري، بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الأعمال المهندس عبدالله بقشان وذلك من خلال دعمه المستمر للشباب والرياضيين. واعرب له عن شكر وتقدير وسعادة القطاع الشبابي والرياضي لإعلانه تبني دعم المتميزين في الألعاب الرياضية الفردية ، والعمل على تأهيلهم عبر دورات وبرامج هادفة.ومفيده لهم

جاء ذلك خلال لقائه الذي جمعه امس بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بالمهندس بقشان الذي استمع من الجهوري إلى شرح جملة المناشط الرياضية والشبابية التي أقيمت في حضرموت والتي كان آخرها احتضان مدينة سيئون بنجاح وتميز لدوري تجمعات المحافظات (التنشيطي ) بعد توقف دام أكثر من 5 سنوات.

وفي اللقاء تطرق الجهوري الى تميز شباب حضرموت في كثير من الألعاب الفردية وتحقيقهم العديد من البطولات على مستوى المحافظة والجمهورية، وتمثيلهم الوطن ضمن المنتخبات الوطنية.

ومن ناحيته اشاد المهندس عبدالله بقشان بهذا التميز لأبناء حضرموت ، مؤكداً دعمه للكفاءات الشابة والمتميزة في الألعاب الفردية وتأهيلهم داخلياً وخارجياً بهدف تطوير مهاراتهم لتحقيق إنجازات أقليمية وقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com