الكرة عالمية

تأجيل الدوري الألماني بسبب كورونا

قررت رابطة الدوري الألماني لكرة تأجيل كافة مباريات الجولة القادمة من دوري الدرجة الأولى والثانية، وذلك بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا الوبائي حول العالم.

وجاء في بيان رابطة الدوري الألماني :”بالنظر إلى تطورات اليوم مع عدوى فيروس كورونا المستجد والحالات المشتبه بها والتي تعد ذات الصلة المباشرة بالدوري الألماني ودوري الدرجة الثانية، قررت هيئة رابطة الدوري تأجيل بدء تبدأ الجولة 26 المُقرر لها اليوم من كلا المسابقتين”.

وأضافت الرابطة في بيانها :”توصي اللجنة في الاجتماع العام للأندية المحترفة، الذي سيعقد يوم الاثنين المقبل، بتعليق إقامة جميع المباريات من الآن وحتى 2 أبريل، بما في ذلك فترة الراحة الدولية”.

وأكملت الرابطة :”خلال اليوم الجمعة كانت هناك شكوك حول الإصابة بفيروس كورونا بالقرب من العديد من الأندية، ومن غير المستبعد أن يكون هناك المزيد من الإصابات، ففي السابق تم وجود حالات في أندية هانوفر ونوربيرج”.

وأتمت رابطة الأندية الألمانية بيانها :”على سبيل المثال أيضًا فيما يتعلق بجدول المباريات الدولية، يجب أن يظل مسار العمل دون تغيير، فلا يزال الهدف هو إنهاء الموسم بحلول الصيف”.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب الملاحقين بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، والذي يتفوق بفارق نقطة فقط عن صاحب المركز الثالث لايبزج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى