الكرة العربية

أول مباراة بدون جمهور.. “ديربي” الخرطوم حبايب

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ديربي الخرطوم، بين الأهلي والخرطوم الوطني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء السبت بملعب الخرطوم، لحساب الجولة الخامسة والعشرين للدوري السوداني الممتاز. 

وأنهى الفريقين الشوط الأول من دون أهداف، وفي الثاني بكّر الخرطوم بالهدف الأول عن طريق نجمه محمد كسرى الذي حول عكسية الأريتري يوناس إلى ضربة رأسية في شباك الفرسان. 

لم يستمر الوضع هكذا كثيراً، حتى أعاد مصطفى الفادني الأمور إلى نقطة البداية، بعدما أدرك التعادل للأهلي في منتصف الشوط الثاني، مستفيداً من الكرة التي إرتدت من دفاع الكوماندوز، مسدداً كرة قوية في سقف المرمى هدف تعادلياً. 

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة، حالة طرد لصانع ألعاب الخرطوم وجدي عوض، ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين، حتى نهايتها، ليرتفع الخرطوم بنقاطه إلى 29 نقطة في المركز العاشر، بينما إرتقى الأهلي بنقاطه إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر. 

هذا ويعتبر ديربي الخرطوم، أول مباراة في الدوري تقام من دون جمهور، بعد قرار وزارة الصحة، إقامة كل الفعاليات الرياضية من دون الجمهور، والذي أمنت عليه وزارة الشباب والرياضة وإتحاد الكرة ضمن إجراءات البلاد لمنع تفشي فايروس كورونا المستجد. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى