الكرة العربية

5 إنتصارات مثيرة بالدوري السوداني الممتاز

شهدت الجولة السادسة والعشرين، للدوري السوداني الممتاز، خمسة إنتصارات مثيرة، بمدن، بورتسودان، عطبرة، كادقلي، الفاشر، ومروي. 

حيث بمدينة الساحل حقق حي العرب بورتسودان، فوزه الثالث توالياً، على حساب ضيفه الشرطة القضارف بنتيجة هدفين لهدف. ليرفع العرب رصيده إلى 39 نقطة، بينما تجمد الشرطة عند 20 نقطة.

أما في مدينة الحديد والنار، “عطبرة”، سحق الأمل ضيفه الرابطة كوستي وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين. ليقفز الأمل بنقاطه إلى 46 نقطة، مستمرا في الترتيب الرابع، وتجمد الرابطة عند 19 نقطة.

وبفاشر السلطان، فاز الهلال على غريمه التقليدي المريخ، بهدف يتيم، في ديربي المدينة، وتجمد المريخ الفاشر عند 38 نقطة، حيث كان قد تعادل سلبيا في مباراته السابقة أمام حي الوادي، بينما قفز الهلال الفاشر بنقاطه إلى 28 نقطة.

وتعتبر هذه هي المباراة الثانية للمريخ الفاشر بعد حادثة حريق الفندق الذي حدث قبل أسبوعين بالخرطوم، مما أدى لوفاة لاعبه المصري محمد هيثم العيسوي، وإصابة عدد من لاعبيه بعضها خطيرة. 

وبكادقلي، حقق الهلال كادقلي مفاجأة كبيرة بتحويل خسارته أمام ضيفه الوافد الجديد الفلاح عطبرة، إلى فوز بهدفين لهدف، ليرفع كادقلي نقاطه إلى 20 نقطة، وتجمد الفلاح إلى 25 نقطة. 

وأخيرا في مروي، واصل الهلال الاُبيض انتصاراته بالدوري السوداني، وذلك حين عاد بالفوز، من ملعب مضيفه الأهلي مروي بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت بالمدينة الرياضية في كريمة، ليبتعد الهلال الأبيض بالمركز الثالث المؤهل للعب بالكونفيدرالية، بشكل أكبر وأقوى، بعد ما رفع رصيده إلى 48 نقطة، بينما تجمد الأهلي مروي عند 31 نقطة، ويعتبر الفوز هو العاشر للفريق من 11 مباراة للمدير الفني للهلال الأبيض خالد هيدان المغربي، الذي تولى قيادة الفريق قبل نهاية الدور الأول بثلاثة مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com