الكرة العربية

بعد شد وجذب.. قرار بإستمرار معسكر المنتخب السوداني لكرة القدم


قررت لجنة المنتخبات، بالإتحاد السوداني لكرة القدم، إستمرار معسكر منتخب صقور الجديان، الإعدادي الحالي بوسط الخرطوم، تأهباً للإستحقاقات القادمة التي تنتظره في تصفيات أمم أفريقيا “كان” الكاميرون 2021، وتصفيات كأس العالم 2022.

وذكر الموقع الرسمي للإتحاد السوداني sudanfa.com، أن القرار جاء، بعد إجتماعاً مطولاً نهار اليوم الأربعاء، بمكتب الدكتور حسن برقو، رئيس لجنة المنتخبات الوطينة، وعضو إتحاد كرة القدم السوداني، مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب، بالإضافة إلى الجهات ذات الصلة فيما يتعلق بسير نشاط الكرة، وبعد نقاش مستفيض تقرر مواصلة معسكر المنتخب الأول، وذلك حتى يوم 31 مارس/آذار الجاري.

وإعتبرت لجنة المنتخبات، أن المعسكر يعد فرصة سانحة، قد لاتتوفر مرة أخرى، للجهاز الفني الجديد، للوقوف على مستويات كل اللاعبين المرشحين للإنضمام إلى كليته النهائية، والقيام بالعديد من الأعمال المطلوبة في التحضير لقادم الإستحقاقات القارية والدولية .

هذا وكان الإتحاد، أعلن تعليق كل مسابقاته، بعد قرار وزارة الشباب والرياضة الإتحادية الذي صدر مساء الثلاثاء، بإيقاف كل النشاطات الرياضية بالبلاد، في إطار حملة الحكومة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com